fbpx التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي اليوم، انتهت مباراة فريق تشيلسي ضد فريق نوريتش سيتي ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، نجح نادي تشيلسي في تحقيق فوز صعب اليوم علي فريق نوريتش بثلاثة أهداف مقابل هدفين ويخطف نادي تشيلسي ثلاثة نقاط غالية الثمن وضعته في المركز العاشر برصيد أربعة نقاط حتى الآن، بينما توقف رصيد فريق نوريتش سيتي عند ثلاثة نقاط في المركز الثالث عشر.

هذا هو الفوز الأول لفريق تشيلسي في الموسم الجديد، بعد خسارة تشيلسي في الجولة الأولى 4-0 من مانشستر يونايتد، والتعادل في الجولة الثانية أمام ليستر سيتي، بينما فريق نوريتش يمتلك 3 نقاط من الفوز في الجولة الماضية على نيوكاسل يونايتد، ولكنه خسر في الجولة الأولى من ليفربول.

تشكيل تشيلسي اليوم

اعتمد فريق تشيلسي على التشكيل التالي في مواجهة نوريتش سيتي اليوم: حراسة المرمى: كيبا ،خط الدفاع: أزبيليكويتا وإيمرسون وكريستنسين وزوما، خط الوسط: جورجينهو وماسون ماونت وكوفاسيتش، خط الهجوم: بيدرو وأبراهام وبوليسيتش.

نتيجة مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي

سجل فريق تشيلسي هدف مبكر جدا في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة عن طريق المهاجم أبراهام من خلال تسديدة من داخل تسديدة قوية مستغلا تمريرة زميله سيزار ازبلكويتا داخل منطقة الجزاء، لم يتأخر تعادل فريق نوريتش، جاء التعادل بعد ثلاثة دقائق فقط في الدقيقة السادسة عن طريق اللاعب تود كانتويل من تمريرة هداف الدوري الإنجليزي حاليا تيمو بوكي.

عاد فريق تشيلسي وسجل هدف التقدم في الدقيقة السابعة عشر عن طريق ماسون مونت من خلال تمريرة زميله في الفريق بوليسيتش وسدد كرة قوية في الشباك، وفي الدقيقة الثلاثون ينجح تيمو بوكي في تسجيل هدف التعادل ببراعة من داخل منطقة الجزاء بمساعدة زميله صاحب الهدف الأول تود كانتويل، إنتهى الشوط الأول المثير بالتعادل الإيجابي 2-2.

نجح اللاعب الشاب تومي أبراهام في تسجيل هدف الثلاث نقاط لفريق تشيلسي في الدقيقة السبعون عن طريق تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس تيم كرول مستغلا تمريرة من لاعب خط الوسط ماتيو كوفاسيتش، حافظ فريق تشيلسي على التقدم حتى نهاية المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *