fbpx التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة مانشستر سيتي وبورنموث ، يلتقي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مع نادي بورنموث الإنجليزي ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 25 أغسطس، نادي مانشستر سيتي يمتلك حتى الآن 4 نقاط في رصيده ويحتل المركز الثالث حاليا برصيد أربعة نقاط فقط، حقق نادي مانشستر سيتي فوز في الجولة الأولى علي وست هام يونايتد وتعادل في الجولة الثانية أمام توتنهام بهدفين مقابل هدفين، من جانب أخر فريق بورنموث يحتل المركز السابع برصيد أربعة نقاط أيضا، حقق بورنموث فوز على أستون فيلا في الجولة الثانية لكنه تعادل مع شيفيلد يونايتد في الجولة الأولي.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام بورنموث

من المحتمل أن يلعب نادي مانشستر سيتي مباراته أمام بورنموث اليوم بالتشكيل التالي: في حراسة المرمي: إديرسون مورايش وفي خط الدفاع: أوليكساندر زينتشينكو – إيميريك لابورتي – نيكولاس أوتامندي – كايل ووكر، وفي خط الوسط: كيفين دي بروين – رودريجو هيرنانديز – إلكاي جوندوجان، وفي خط الهجوم: رحيم ستيرلينج – سيرجيو أجويرو – برناردو سيلفا.

تشكيل بورنموث المتوقع أمام مانشستر سيتي

بينما تشكيل فريق وبورنموث المتوقع خلال مباراة مانشستر سيتي اليوم سيكون كالأتي: حارس مرمى: آرون رأس دالي وفي خط الدفاع: باتشارلي دانيلز – ناثان أكي – ستيف كوك – آدم سميث، وفي خط الوسط: ريان فريزر – جيفرسون ليرما – فيليب بيلنج – هاري ويلسون وفي خط الهجوم: جوشوا كينج – كالوم ويلسون.

سوف يعاني فريق مانشستر سيتي من غياب كل من ليروي ساني وبنجامين ميندي بسبب الإصابة ولكن الفريق الأزرق لن يعاني من أي غيابات أو إصابات أخري، من جانب آخر نادي بورنموث لا يعاني من أي غيابات أو إصابات خلال مباراة اليوم وسيلعب مباراته اليوم أمام السيتي بصفوف كاملة.

بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي عبر عن غضبه بسبب التعادل المخيب للأمال أمام توتنهام في الجولة الماضية وأكد أنه يجب تحسين الأداء خلال الفترة القادمة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبورنموث

ملعب المباراة: فيتنس فيرست معقل نادي بورنموث.
حكم المباراة: أندريه مارينر.
القناة الناقلة: بي ان سبورت الثانية.
معلق المباراة: خليل البلوشي.
موعد المباراة: الرابعة بتوقيت السعودية، الخامسة بتوقيت الإمارات، الثالثة بتوقيت مصر، الثانية بتوقيت الجزائر، الواحدة بتوقيت جرينتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *