fbpx التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال اليوم، إنتهت مباراة ليفربول مع أرسنال في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي اليوم، فريق ليفربول بقيادة يورجن كلوب نجح في تحقيق ثلاث نقاط غالية الثمن على حساب فريق أرسنال بقيادة أوناي إيمري، يتصدر فريق ليفربول حاليا صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد تسعة نقاط ” العلامة الكاملة ” من ثلاثة مباريات، بينما فريق أرسنال قد توقف رصيده عند ستة نقاط في المركز الثاني مؤقتا خلف ليفربول.

تشكيل ليفربول وأرسنال اليوم

اعتمد فريق ليفربول على التشكيل التالي في مواجهة أرسنال اليوم:حارس مرمى: الإسباني أدريان، خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، الكساندر أرنولد، أندري روبيرتسون، خط الوسط: فابينيو، جوردان هيندرسون، جورجينيو فينالدوم، خط الهجوم محمد صلاح، ساديو ماني، البرازيلي روبيرتو فيرمينو.

اعتمد أوناي إيمري على التشكيل التالي في مواجهة ليفربول اليوم:حارس مرمى: بيرند لينو، خط الدفاع: ناتشو مونريال، سوكراتيس، ديفيد لويز، نيلز، خط الوسط: جرانيت تشاكا، ماثيو جوندوزي، ويلوك، خط الهجوم: داني سيبايوس، نيكولاس بيبي، بيير أوباميانج.

نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال

سجل فريق ليفربول الهدف الأول في الدقيقة الأربعون من زمن المباراة عن طريق رأسية جويل ماتيب مستغلا ركلة ركنية نفذها اللاعب الكساندر ارنولد، خرج فريق ليفربول من الشوط الأول متقدما بهدف نظيف دون مقابل على فريق أرسنال.

هدفين محمد صلاح خلال 10 دقائق فقط

نجح اللاعب محمد صلاح في تسجيل الهدف الثاني لنادي ليفربول والأول لنفسه في الدقيقة التاسعة والأربعون عن طريق ركلة جزاء حصل عليها الفرعون المصري وسدد ببراعة في الزاوية العكسية لحارس مرمى أرسنال الألماني لينو، استمر ضغط ليفربول على مرمى أرسنال واستمر تألق محمد صلاح وسجل الهدف الثاني لنفسه والثالث لفريقه في الدقيقة الثامنة والخمسون عن طريق تمريرة من أرنولد استلمها محمد صلاح وراوغ ديفيد لويز وانطلق بسرعته نحو مرمى أرسنال ودخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة متقنة ببراعة في الزاوية البعيدة لحارس المرمى الألماني لينو.

نجح نادي أرسنال في تقليص الفارق قبل نهاية المباراة بخمسة دقائق فقط، عن طريق لاعب خط الوسط لوكاس توريرا من خلال تسديدة من داخل منطقة الجزاء فشل أدريان في التصدي للكرة، إنتهت المباراة بفوز ليفربول 3-1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *