fbpx التخطي إلى المحتوى

ذكرت بعض التقارير الإخبارية والنشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، صباح اليوم الأحد الموافق 25 أغسطس 2019، أن الفنان البحريني محمد عواد قد توفاه الله، عن عمر يناهز 80 عاما وذلك بعد صراع ليس طويلا مع المرض.

مرض محمد عواد

يذكر أن عواد قد قام منذ فترة قصيرة بإجراء عملية جراحية، وذلك بعد أن تعرض لكسر في منطقة الحوض، وقد نقل نتيجة لهذه الإصابة إلى العناية المركزة، وخرج منها يوم أمس السبت، قبل أن يتم الإعلان عن وفاته صباح اليوم.

اقرأ أيضا: اختطاف عريس…ومفاجأة كبيرة عند معرفة من هو الجاني

وقد نعى المستشار الإعلامي للديوان الملكي بالبحرين، نبيل الحمر  الفقيد في تغريدة قام بنشرها على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مؤكدا أن البحرين قد فقدت قامة أدبية وثقافية ومسرحية رفيعة المستوى، وأضاف الحمر أن عواد كانت أعماله الفنية والمسرحية منذ أوائل الستينات من أهم الروافد الإبداعية ليس في البحرين وحدها ولكن في الوطن العربي بأكمله.

أعمال الفنان الراحل

وقد قام الفنان الراحل خلال فترة عمله في المجال الدرامي والمسرحي والذي استمر أكثر من 50 عاما، بتقديم العديد من الأعمال الدرامية والمسرحية، واشتهر عواد بأدائه لشخصية أبو هلال في مسلسل سوالف أم هلال، كما قام الراحل بالمشاركة في عدد كبير من الأعمال الفنية، من أشهرها مسلسل عجايب وغرايب ومسلسل بحر الحكايات ومسلسل حسن ونور السنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *