fbpx التخطي إلى المحتوى

قام سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير الكويت صباح اليوم الاثنين، باستقبال ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وكذلك رئيس الأمة مرزوق علي الغانم، وذلك تبعا لما قامت وكالة الأنباء الرسمية بنشره صباح اليوم، وهو الظهور الأمو لأمير الكويت بعد الأنباء التي تداولت حول تدهور حالته الصحية.

الحالة الصحية أمير الكويت

وقد ذكرت وكالة الأنباء أن الاستقبال قد تم في قصر بيان، ويعتبر ذلك مؤشرا لطمأنة المواطنين بالكويت على الحالة الصحية لأميرهم، يذكر أنه خلال الساعات القليلة الماضية، ظهرت العديد من الشائعات حول حقيقة الحالة الصحية ل أمير الكويت الشيخ صباح وهو ما أثار قلق المواطنين في الكويت.

أقرأ أيضا: الكويت تنوي رفع الرسوم المفروضة على الوافدين المقيمين فيها

 دعاء الشعب الكويتي

وقد توجه عدد كبير من الكويتين بكافة أطيافهم بالدعاء لسمو الشيخ صباح بدوام الصحة والعافي، وسط ظهور تأكيدات أن الحالة الصحية لسمو الأمير جيدة، وأن الإشاعات المغرضة التي تم إطلاقها حول الحالة الصحية للأمير هي إشاعات مغرضة الغرض منها زعزعة الأمن والاستقرار بالبلاد.

جدير بالذكر أن الديوان الأميري بالكويت قد كشف يوم 18 أغسطس الجاري،أن الشيخ صباح قد تعافى من عارض صحي، أصيب به خلال الفترة الماضية وذلك بعد أن أجرى سموه بعض الفحوص الطبية التي أظهرت أن سموه بصحة جيدة، دون أن يتم ذكر أي تفاصيل حول الألم الذي أصيب به، ولم يظهر الشيخ الصباح بعد أن تعافى في أي مناسبة أو أي وسائل إعلامية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *