fbpx التخطي إلى المحتوى

نجاح هيئة البريد السعودي في نقل أمتعة الحجاج من جدة للمدينة المنورة في أول تجربة لها في نقل أمتعة ركاب قطار الحرمين  السريع، نجحت هيئة البريد السعودي في أولى تجاربها لنقل حقائب وأمتعة حجاج بيت الله الحرام من مدينة جدة إلى المدينة المنورة، وقد قامت الهيئة بنقل أمتعة ركاب قطار الحرمين السريع بدقة ونجاح دون أي خلل يذكر.

نجاح هيئة البريد السعودي

وكانت هذه التجربة ضمن برنامج النقل متعدد الوسائط وهو أحد البرامج لخدمة ومساعدة حجاج بيت الله الحرام المقدمة من منظومة الاتصالات وتقنية المعلومات.

وقد تمت عملية التوصيل في وقت سريع منذ لحظة استلام هيئة البريد للحقائب والأمتعة من حجاج بيت الله الحرام في محطة قطار الحرمين السريع بجدة إلى وصول الأمتعة والحقائب للمدينة المنورة لتسلم بعد ذلك لمالكيها من الحجاج.

اقرأ أيضا : تخريج دفعة جديدة من مشروع سلام للتواصل الحضاري

مؤسسة البريد السعودي

وقد كان المهندس آنف بن أحمد أبا نمي رئيس هيئة البريد السعودي  والدكتور سليمان الجديعي مستشار الرئيس للشئون اللوجستية و السيد فريد القحطاني أمين مركز أعمال الحج حاضرين ومشرفين  على استلام هيئة البريد لأمتعة الحجاج في محطة قطار الحرمين السريع بجدة.

ويأتي مشروع نقل حقائب وأمتعة الحجاج بواسطة هيئة البريد السعودي ضمن الحلول اللوجستية المقدمة لتسهيل الحج مثل مبادرة الحج بلا حقائب، حيث يتم توفير نقل حقائب الحجاج بعدة وسائل من أجل تخفيف الإزدحام المروري ومن أجل تقليل تلوث الأماكن المقدسة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *