fbpx التخطي إلى المحتوى

أظهر فيديو يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظات القبض على الشاب الذي قيل أنه خاطف المواطنة السعودية عبير العنزي في إسطنبول، وقد قامت كاميرات المراقبة الخاصة بأحد المطاعم برصد شابان يجلسان سويا على طاولة، ثم تحضر سيارة أمن وينل منها رجال أمن ويقومون باعتقال الشاب.

خاطف المواطنة السعودية

لم تصدر حتى كتابة هذه الأسطر أي جهة رسمية على مقطع الفيديو الذي ظهر فيه لحظة القبض على الشاب الخاطف، يذكر أن الأجهزة الأمنية قد أعلنت عثورها على المواطن السعودية المختطفة عبير العنزي، لدى عائلة سورية تتخذ مهنة الخطف وتجارة الأعضاء في إسطنبول.

اقرأ أيضا: العثور على السائحة السعودية المختطفة في إسطنبول “عبير العنزي”

قصة الاختطاف

يذكر أنه منذ قرابة الأسبوعين، أعلن شقيق المخطفة أن شقيقته قد اختفت في إسطنبول أثناء تجولها بالقرب من الفندق الذي تقيم فيه مع زوجها وأولادها، وقد أغلق هاتف المختطفة وقام زوجها بإبلاغ الجهات المختصة، وتم إعادة أطفالها إلى السعودية، بينما سافر شقيقها إلى تركيا لمتابعة الموقف مع زوجها.

وكان قيق المختطفة قد صرح أن شخصا مجهولا قد قام بالتواصل معه بعد فترة قصيرة من اختطاف عبير، وقام بعض مساعدته للوصول إليها مقابل مادي، وبعد أن تناقش معه شقيق المختطفة، بدأت تراود العنزي الشكوك أن ذلك الشخص هو المختطف الفعلي لها، بعد صدور بعض العبارات التي تشير إلى ذلك.

وقد أكدت السفارة السعودية في إسطنبول أنها قد عثرت على عبير العنزي، وأنها بصحة جيدة وسوف يتم إعادتها إلى السعودية في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *