fbpx التخطي إلى المحتوى

في حادث غريب من نوعه، فقد أصيب زوج المرأة المصرية بكسر في أنفه نتيجة لاعتداء زوجة مصرية عليه بسبب الخلافات الزوجية التي حدثت بينهما وذلك في محافظة حولى جنوب العاصمة الكويت، وسوف نقوم بعرض تفاصيل الحادث الفريد من نوعه.

زوجة مصرية

وقد نقلت صحيفة الرأي الكويتية، أنه في يوم الأحد عن مصدر أمني قوله، إن الزوج قد حضر إلى مركز أمني في محافظة حولى ووجهه تملؤه اللفافات الطبية وقام بتقديم تقريرا طبيا يفيد تعرضه بالإصابات في الوجه وكسر في أنفه نتيجة لاعتداء زوجته المصرية عليه.

تفاصيل المعركة الزوجية

وقام الزوج بالتوضيح في إفادته التي أدلى بها في المركز الأمني وقال (أنه دخل في خلافات مع شريكة حياته، وهي مصرية في منزلهما، ولما احتدم الخلاف وغضبت الزوجة، اعتدت عليه بالضرب القاسي؛ ما أدى إلى إصابته في الوجه).

اقرأ أيضا: اختطاف عريس…ومفاجأة كبيرة عند معرفة من هو الجاني

وقد أكد المصدر الأمني علي أن شكوى الزوج صنفت كجناية اعتداء بالضرب بسبب خطورة الإصابات التي تعرض لها وأحيلت القضية للتحقيق، وجارى ضبط الزوجة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقها.

هذا ويذكر أن زواج المصريات من الخليجين بصورة عامة قد بدأ في الانتشار خلال الفترة الماضية، نظرا لقدرة المرأة المصرية على التحمل والمعيشة مع الزوج في أي مكان، وهو ما يفضله أغلب الأزواج الخليجين على وجه الخصوص.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *