fbpx التخطي إلى المحتوى

تستمر حلقات المسلسل الطويل لعودة النجم البرازيلي نيمار الى الفريق الكتالوني برشلونة، ويتصارع معة الغريم التقليدي ريال مدريد، ويرسل برشلونة وفد اليوم الثلاثاء لتقديم عرض جديد لباريس psg، الذي يطلب 100مليون يورو بجانب عثمان ديمبلي ونلسون سيميدو مقابل النجم البرازيلي نيمار .

رغبة برشلونة بعودة نيمار

ويحرص الفريق الباريسي على التخلي عن النجم البرازيلي نيمار الذي يريد العودة لبرشلونة، لكنه في الوقت نفسه يريد تدعيم صفوفة بديمبلي وسميدو، وأكدت صحيفة ماركا أن اليوم سيكون حاسما بالنسبة لانتقال نيمار، قبل أن تنتهي فترة الانتقالات الصيفية الاثنين المقبل.

تعرف على: نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم في الدوري الإسباني، أهداف المباراة

ويظل عرض النادي الكتالوني قائما وهو استعارة اللاعب هذا الموسم مع أحقية الشراء الإلزامي الموسم القادم مقابل 170مليون يورو، ولا ينوي ديمبلي أو سيميدو الرحيل عن النادي الكتالوني رغم رغبة برشلونة في إستبدال ديمبلي بنيمار مع دفع مبلغ مناسب، لكن النجم سيميدو لا يمكن المساس به في ظل تمسك فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة به.

وفي حالة رحيله سيفكر المدرب بالدفع بموسى واغو أو أن يعيد سيرجي روبيرتو إلى مركز الظهير الايمن، وما زالت المناقشات والمفاوضات تدور في أرجاء النادي الكتالوني، ولكن المصادر تؤكد أن اليوم الثلاثاء هو الحاسم  للوصول الى اللمسات النهائية للصفقة، واستعادة خدمات النجم الكبير نيمار، في ظل رغبة ميسي بعودته، وكذلك إدارة النادي الكتالنوي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *