fbpx التخطي إلى المحتوى

سقوط صاروخ حوثي قبل وصوله للأراضي السعودية مساء اليوم الثلاثاء السابع والعشرين من أغسطس لعام 2019، أعلن المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف باليمن ” جيش دعم الشرعية باليمن ” العقيد الركن تركي المالكي عن سقوط صاروخا بالستيا أطلقته قوات المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران وهو في طريقة لأراضي المملكة العربية السعودية.

سقوط صاروخ حوثي قبل وصوله للأراضي السعودية

وصرح تركي المالكي أن الصاروخ البالستي قد تم إطلاقة من مدينة حرف سفيان بمحافظة عمران، وقد استخدمت الأعيان المدنية كمكان لإطلاق الصاروخ، لكنه سقط في الأراضي اليمنية بالتحديد بمحافظة صعدة.

اقرأ أيضا: الجمارك السعودية تضبط ممنوعات بأحد المنازل

المليشيات الحوثية واختراقها للقوانين الدولية

وقد أكد المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف تركي المالكي على أن استمرار المليشيات الحوثية الإرهابية في استهدافها للمدنين وإطلاقها للصواريخ بشكل عشوائي على الأبرياء هو خرق صريح ومعلن للقوانين الدولية الإنسانية.

وأكد المالكي أن القوات الحوثية مستمرة في خرقها للقوانين الدولية بإطلاقها للصواريخ بإتجاه التجمعات السكنية للمدنين العزل سواء في الداخل بالأراضي اليمنية أو خارج حدود اليمن في الأراضي السعودية.

وأكد تركي المالكي على استمرار قوات التحالف في التصدي لمثل هذه الصواريخ، وسعيها في تدمير كل ما تملكه المليشيات الحوثية من صواريخ بالستيه وغيرها، سعيا منها في حماية المواطنين العزل داخل الأراضي اليمنية وخارجها حماية للأمن القومي اليمني والأمن الإقليمي والدولي على حد سواء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *