fbpx التخطي إلى المحتوى

استعراض نتائج أداء الأجهزة العامة للربع الثاني من عام 2019 من قبل مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية بالمملكة ، عقد اليوم الثلاثاء السابع والعشرون من شهر أغسطس لعام 2019 اجتماعا لمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية بالمملكة في قصر السلام بجدة.

وقد قام المجلس بمناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بالاقتصاد والتنمية في المملكة، كما قام المجلس بمناقشة العرض المقدم من المجلس الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة.

استعراض نتائج أداء الأجهزة العامة للربع الثاني من عام 2019

وقد تضمن العرض المقدم من المجلس على نتائج قياس الأجهزة العامة خلال الربع الثاني لعام 2019، كما تضمن العرض تحليل مقدم من قبل المجلس لبيانات مؤشر الأجهزة العامة وبرامج تحقيق الرؤية وحالة تطبيق مبادرات المملكة لرؤية 2030.

اقرأ أيضا: إغلاق البرصة اليوم بارتفاع مؤشر الأسهم السعودية

المزيد من التفاصيل

خلال الاجتماع أيضا قام مجلس الاقتصاد وشئون التنمية  بمناقشة تقارير أخرى قدمها المجلس الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة تحتوي على تقارير توضح مدى رضا المستفيدين من الخدمات التي تقدمها الحكومة، وقد تم إنشاء هذه التقارير اعتمادا على العديد من أدوات القياس التي يعتمدها المجلس الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة.

ومن ضمن الأدوات التي يستخدمها المجلس الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة البيانات التي يحصل عليها المجلس من خلال منصة ” وطني ” ، ويذكر أن المجلس قد اطلق نسخة خاصة من هذه المنصة لموسم الحج هذا العام 1441 هـ .

وبعد انتهاء الاجتماع قام مجلس الشئون الاقتصادية والتنمية بالمملكة باتخاذ الإجرائات اللازمة حيال الموضوعات التي تم نقاشها خلال الاجتماع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *