fbpx التخطي إلى المحتوى

مفاجأة جديدة في قضية الفتاة عبير العنزي السعودية المختفية في تركيا، فقد قامت تركيا يوم الثلاثاء بالنفي عن صحة التقارير والأنباء التي قد تحدثت منذ الأسبوع الماضي عن اختطاف الفتاة السعودية السائحة في إسطنبول في ظروف غامضة، وقالت إنها قد غادرت عائلتها طواعية، ولا يوجد أي جريمة حدثت في غيابها.

اختفاء عبير العنزي

وقام مكتب والى إسطنبول بإصدار بيانا قال فيه إن زوج السائحة السعودية قد أبلغ الشرطة التركية في منطقة الفاتح بوسط مدينة إسطنبول، وفى يوم 15 من شهر أغسطس/آب بأن زوجته قد اختفت في اليوم السابق، وذلك لتقوم ببدء عمليات البحث عنها بالتنسيق مع القنصلية السعودية في إسطنبول.

اقرأ أيضا: عودة السائحة السعودية المختطفة إلى الأراضي السعودية

وقد أوضح البيان أن التحقيقات والتحريات التي أجريت في هذا الموضوع قد أثبتت أن السائحة قد تركت أولادها وزوجها دون إكراه، وتم الوصول إليها في أمس يوم الاثنين، لتؤكد على أنها قد تركت عائلتها طواعية، وقد اختتم البيان بالقول إن السائحة السعودية لم تدعى على أي شخص، وأنه لا توجد ظروف تشكل جريمة جنائية.

تعليق رسمي

وهذا يعتبر أول تعليق رسمي على الحادثة بعد يوم من بيان صدر عن السفارة السعودية في مدينة أنقرة، قال إنه تم الوصول للمواطنة السعودية عبير ألعنزي، وقام بوصفها بالفتاة المختفية، ودون أن يشير لكونها كانت مختطفة.

وقالت السفارة أيضا في بيانها، إنها قد عثرت على المواطنة عبير العنزي بصحة جيدة بعد أن شكلت فريق عمل لمتابعة القضية مع السلطات التركية منذ تلقيها بلاغ باختفاء المواطنة السعودية عبير العنزي، قبل أن تكلل تلك الجهود بالوصول للمواطنة التي تعمل السفارة والقنصلية في إسطنبول على تسهيل عودتها للمملكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *