fbpx التخطي إلى المحتوى

 تداول اليوم وأمس عدد كبير من جمهور قناة بداية السعودية الخاصة، أنباء عن رجوعها للبث من جديد بعد أكثر من عام على إغلاقها من قبل وزارة الإعلام في أعقاب انتقادات لإذاعة طالتها بسبب أن تم إبلاغ أحد المتسابقين في برامجها بوفاة والده على الهواء مباشرة.

رجوع قناة بداية

وقد بدأ الحديث عن رجوع القناة مرة أخرى وذلك بعدما قامت بنشر علي حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع فيديو عن الاستوديو للقناة، وهو مكون من قرية صغيرة قرب مدينة الرياض وتحتوي على مجموعة من المباني التي تكون محاطة بسور، فقد كانت مقر إقامة المشاركين في برنامج القناة السنوي.

اقرأ أيضا: تفاصيل حادث إندونيسيا: العثور على جثماني سائحتين سعوديتين غرقتا

ولم تقوم القناة المنضوية بالإعلان تحت مسمى قنوات الواقع نيتها لعودة للبث، ولكن أغلبية من شاهدوا الفيديو التي نشرته في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فقد اعتبروه إشارة على أن القناة ستعود في البث قريبة من جديد، وذلك بعد الانتهاء من التراخيص الرسمية من وزارة الإعلام.

إغلاق القناة

ومنذ وقت إغلاقها في شهر أبريل/نيسان من عام 2018، فيقوم جمهورها الكبير بالتساؤل عن بين فترة والأخرى عن ميعاد عودة البث لبرامجها التي تستقطب أعدادا كثيرة من الشباب السعوديين مجددا مستندين ليستمر موقعها الرسمي وحساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي نشطة.

 قناة بداية تختلف عن باقي القنوات العاملة ضمن تلفزيون الواقع والتي تبث برنامج واحد بشكل مباشر طوال ساعات اليوم، وذلك لكونها قناة محافظة من خلال طبيعة برامجها التي تمنع النساء من المشاركة فيها وتمنع أيضا الأغاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *