fbpx التخطي إلى المحتوى

أنتهت الإدارة التعليمية بـ وزارة التعليم السعودية من إيداع المقدرات المالية وميزانية الفصل الدراسي الأول لجميع المدارس بالمملكة سواء مدارس البنين أو البنات، حيث قامت الإدارة بوضع المقدرات المالية بالبنوك مقدما كي توفر كافة إحتياجات المدارس خلال العام الدراسي 1441 هجرية.

وزارة التعليم السعودية تؤمن احتياجات للعام الجديد

قامت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية بتخصيص مبالغ مالية كميزانيات لمدارس المملكة خلال الفصل الدراسي الأول من عام 1441 هجرية، كما قامت الوزارة بإيداع تلك المبالغ في الحسابات البنكية الخاصة بالمدارس، كي توفر لمدارس المملكة الوقت الكافي للقيام بتجهيز وتطوير المدارس وصيانة كافة الوسائل التعليمية كالمختبرات وأجهزة الحاسوب وجميع االتعليمية الأخرى.

اقرأ أيضا :

اختبار القدرة المعرفية للنساء || مواعيد التسجيل ونتائج القدرات من خلال قياس

الإدارات التعليمية بالمملكة

وحسب ما أوردة وزارة التعليم بالمملكة  أن جميع المدارس  المنتشرة في أنحاء المملكة المختلفة ستكون قادرة على التواصل المباشر بالإدارات التعليمية الخاصة بها، وذلك عن طريق فتح وزارة التعليم لخط تواصل مباشر بين المدارس والإدارات التابعة لها على مدار الساعة.

وأكدت الوزارة أن كل تلك الجهود مبذولة من أجل مساعدة مدارس المملكة في تنفيذ الخطة التشغيلة لها وتلبية جميع المتطلبات الخاصة بتلك المدارس، وذكرت الوزارة أن وصول الميزانيات قبل موعدها يوضح حجم الاستعدادات التي تبذلها من أجل العام الدراسي الجديد.

وقد دعت وزارة التعليم جميع الإدارات لاستثمار ميزانيات المدارس بشكل جيد يحقق أهداف الوزارة والتطوير الذي تسعى إليه، مما يجعل مدارس المملكة قادرة على تحقيق الدور المنوط منها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *