fbpx التخطي إلى المحتوى

سيارة جازان المختطفة، تمكنت الجهات الأمنية بجازان من العثور على سيارة جازان المختطفة التي ادعى صاحبها أنها خطفت من قبل فتاتين أثناء توصليهما، حيث أكد مصدر أمني أن الجهات الأمنية وجدت السيارة ولم يكن هناك عملية خطف من قبل الفتيات.

سيارة جازان المختطفة

وفي التفاصيل أضاف المصدر الأمني أن صاحب السيارة ادعى أن فتاتين قامتا بإختطاف وسرقة السيارة، وذلك أثناء توصليهما لمكان ما، حيث وحسب قوله طلبتا منه النزول لشراء بعض الحاجيات والأغارض من محال تجاري بأبوعريش.

وبعدها نفذن مخططهن بخطف السيارة بحسب إدعاءات صاحب المركبة، وفي الحقيقة أن شهادة صاحب المركبة غير دقيقة إلى أن يتم إنتهاء التحقيق ولا يوجد أدلة كافية لإتهام الفتاتين لأنه وبحسب الإفادة فانه قد يكون هناك لبس بالحادثة.

هوية الفتاتين

وأضاف المصدر أن الفتاتين لا زالاتا مجهولات الهوية، حيث أنه ما زال البحث جاري عليهما للتأكد من صحة ما قاله صاحب المركبة، وذكر نفس المصدر الأمني أنه ورد بلاغ من مواطن يفيد بوجود مركبة بحسب مواصفات المركبة المختطفه وتم العثور عليها وما زال التحقيق جاري وتفحص المركبة والتأكد من أنها تعود لنفس السائق.

اقرأ أيضا :- القبض على 3 مسلحين بالشرقية بعد محاولة اعتداء على خادمة.

اقرأ أيضا :- http://تفاصيل حادث التحرش الأكثر جدلا في السعودية.

فيما لم يعرف بعد ما إذا كانتا الفتاتين نفسهما اللواتي قمن بخطف المركبة وركنها في مكان آخر بعد تنفيذ عملية الخطف، وفي حال ورود أي تفاصيل عن الحادثة سنقوم بتزويدكم بالمعلومات الكاملة، حيث ما زال البحث جاري عن أي تفاصيل تم للحادثة بصلة وستقوم الجهات الأمنية بتفصيل ذلك بعد الإنتهاء من التحقيقات اللازمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *