fbpx التخطي إلى المحتوى

طفل يحتجز والدته، تصدرت حادثة طفل يحتجز والدته الصحف المحلية في المملكة العربية السعودية اليوم بعد أن إنتشرت أخبار تفيد بقيام طفل صغير بإحتجاز أمه لمدة لا تقل عن 4 ساعات داخل مطبخ منزلهما.

طفل يحتجز والدته

وفي التفاصيل، تمكنت طواقم الدفاع المدني في المدينة المنورة من إنقاذ سيدة وطفلها من مطبخ منزلهما بعد إحتجازهما عن طريق إغلاق باب الممطبخ من قبل الطفل وترك الهاتف المحمول خارج المطبخ لتتعقد الأمور أكثر.

حيث فتحت الأم نافذة الشباك وحاولت الصراخ والإستنجاد بالجيران والمحيطين بالبيت، وبصعوبة حتى تمكن تمكنوا الجيران من سماع صوتها ورؤية يديها تشير بها إلى أنها في مأزق صعب، ليقوموا بدورهم وعلى الفور بالإتصال على فرق وطواقم الدفاع المدني في المدينة لإنقاذ الأم وطفلهما المحتجزين داخل المطبخ.

تدخل فرق الإنقاذ

فقد عملت طواقم الدفاع المدني على إخراج الطفل وأمه بأسرع وقت ممكن بعد ورود البلاغ من الجيران، وكذلك تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهما وإخراجهما بسلامة وأمان بفضل الله عز وجل، مطالبين الآباء والأمهات بالحذر وعدم ترك المفاتيح والأدوات المهمة في أيدي الأطفال مهما كانت الأسباب، حيث أن كثير من هذه الحوادث تتكرر وغالبا ما يكون السبب هم المحيطين بهؤلاء الأطفال.

اقرأ أيضا :- العثور على سيارة جازان المختطفة من قبل فتاتين والكشف عن مفاجأة

الشرطة تكشف تفاصيل مشاجرة السلام مول وتقبض على 8 أشخاص

ومن جانب آخر، حذر والد الطفل الجميع من ترك مفاتيح الغرف في متناول الأطفال وفي الأبواب، مقدماً شكره إلى فرق الدفاع المدني على سرعة التجاوب وإنهاء الموقف بسرعة قصوى والتعامل مع الموضوع ببالغ الأهمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *