fbpx التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم، يلتقي نادي ليفربول الإنجليزي مع نادي بيرنلي الانجليزي اليوم السبت 31 أغسطس ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، فريق ليفربول بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب يحتل المركز الأول في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد تسعة نقاط العلامة الكاملة من ثلاثة إنتصارات على فريق نوريتش وساوثهامتون وأرسنال في الجولة الأخيرة، بينما فريق بيرنلي يحتل المركز السادس برصيد أربعة نقاط، فوز على ساوثهامتون، تعادل أمام ولفرهامبتون وخسارة من أرسنال.

تشكيل ليفربول المتوقع اليوم

من المحتمل أن يكون تشكيل نادي ليفربول لمواجهة بيرنلي في الدوري الإنجليزي على النحو التالي: حراسة المرمى: أدريان، خط الدفاع: أندري روبرتسون – فيرجيل فان ديك – جويل ماتيب – الكساندر أرنولد، خط الوسط: جيمس ميلنر – جورجينيو فينالدوم – أليكس تشامبرلين، خط الهجوم: ساديو مانى – روبرتو فيرمينو – ومحمد صلاح.

فريق ليفربول يمر بفترة جيدة جدا، خصوصا بعد حصول أليسون بيكر على جائزة أفضل حارس في أوروبا الموسم الماضي، كذلك حصول فيرجيل فان دايك على جائزة أفضل مدافع في أوروبا الموسم الماضي بالإضافة إلى جائزة أفضل لاعب في أوروبا على حساب ميسي ورونالدو.

سوف يعتمد يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول على تشكيلته الأساسية بدون غيابات أو إصابات، بتواجد محمد صلاح وساديو ماني في خط الهجوم كذلك تواجد المدافع فيرجيل فان دايك، سوف يعتمد على الحارس أدريان نظرا لعدم تعافي اليسون بيكر حتى الآن، سيحتفظ كلوب باللاعب فابينيو على دكة البدلاء كورقة رابحة خلال الشوط الثاني خصوصا بعد مستواه المميز أمام أرسنال في الجولة الماضية.

يحاول يورجن كلوب تحسين مستوى فريقه خلال الفترة الماضية وتجهيز دكة بدلاء قوية للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز خصوصا إنه متصدر حاليا وحقق بداية جيدة للموسم.

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي

ملعب المباراة: تيرف مور معقل نادي بيرنلي.
القناة الناقلة: بي ان سبورت الثانية، لم يتم الأعلان عن المعلق حتى الآن.
موعد المباراة: السابعة وثلاثون دقيقة بتوقيت مصر، الثامنة وثلاثون دقيقة بتوقيت الإمارات، السادسة وثلاثون دقيقة بتوقيت مصر، الخامسة وثلاثون دقيقة بتوقيت الجزائر، الرابعة وثلاثون دقيقة بتوقيت جرينتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *