fbpx التخطي إلى المحتوى

قامت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة بإصدار تعميم إلى كل المدارس داخل وخارج المنطقة ويشمل العمل بدوام التوقيت الصيفي بعد العودة من إجازة نهاية العام الدراسي 1440 هـ، وذلك بداية من يوم الأحد المقبل، وسوف نعرض لكم مواعيد الدراسة بالمدينة المنورة.

مواعيد الدراسة

وأوضحت أيضا إدارة تعليم المدينة أن الطابور الصباحي لكل المدارس بنين وبنات يبدأ عند الساعة 7 و 15 دقيقة والحصة الأولى تبدأ عند الساعة 7 و 30 دقيقة.

اقرأ أيضا: وظائف الدفاع المدني وموعد التقديم ورابط التقديم عبر بوابة أبشر الإلكترونية

بخصوص المدارس المشتركة في مبنى واحد وعلى فترتين تكون بداية الفترة الصباحية عند الساعة 7 صباحا، والفترة الأخرى المسائية تبدأ الدوام لها عند الساعة 1 ظهرا وحتى الساعة 6 وعشرة دقائق مساء، وذلك بحيث أن يتم التنسيق في ذلك بين مديري المدارس المشتركة في دوام الفترتين ومكتب التعليم الذي تتبع له المدرستين.

تعليمات مشددة

وهذا مع التأكيد على مديري ومديرات المدارس بالتقيد بأن يكون زمن الحصة 45 دقيقة، وضرورة شعور أولياء أمور الطلاب والطالبات بمواعيد الحضور والانصراف في الموعد المحدد والتعاون والتنسيق وكل هذا سوف يحقق السلامة والأمان وانتظام اليوم الدراسي، وعندما يبدأ العمل بالتوقيت الشتوي للمدارس اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 8 / 3 / 1441 هـ، والموافق أيضا 5 / 11 / 2019 م، و بحيث يبدأ الطابور الصباحي لمدارس البنين والبنات عند الساعة 7 و 30 دقيقة والحصة الأولى عند الساعة 7 و 45 دقيقة، بإذن الله تعالى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *