fbpx التخطي إلى المحتوى

سرقة صراف آلي، تمكنت الأجهزة الامنية بمحافظة عسير في المملكة العربية السعودية، من محاولة سرقة صراف آلي تعرض للسطو من قبل خارجين عن القانون، وذلك قبل أن يتمكن السارقين من الهرب بالصراف الآلي وإخفاء جريمتهم.

سرقة صراف آلي

وفي التفاصيل، أوضحت مصادر أمنية أن الجناة قاموا بإستخدام بوكلين لإقتلاع الصراف الآلي من مكانه والهروب به، ولكن بائت محاولتهم بالفشل بعد أن لاحقتهم دوريات الأمن إلى المكان الذي هربوا إليه.

وأضاف المصدر أن دورية أمن قدمت إلى مكان إقتلاع الصراف، وتابعت السارقين إلى المكان الذي هربوا إليه عبر شارع رئيسي، كانوا قد وضعوا به جب لنقل الصراف الآلي فيه بعد أن ينتهوا من إقتلاعه.

القبض على الجناة

حيث قام الجناة بإحراق الجيب الذي كان معهم والهروب حتى لا يتم كشفهم، وباشرت الجهات المعنية موقع الحريق وتم التأكد من سلامة المبالغ المالية وإخماد الحريق بالوقت المناسب، إلى أن تمت ملاحقتهم بشكل متواصل.

اقرأ أيضا :- المرور ترد على قرار إصدار رخصة القيادة دون حضور فترة التعليم

سمر المقرن تطالب السماح بتعدد الزوجات للرجال ضمن هذه الإجراءات

ليتمكن رجل الأمن البواسل من القبض عليهم في اللحظات المناسبة، وتحويلهم لجهات ذات الإختصاص لإتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهما، وحذرت الجهات الأمنية من أي محاولة للعبث بأمن الوطن والمواطن من أيا كان مشددين على الجميع الإنصياع للأوامر والتعليمات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *