fbpx التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد اليوم، إنتهت مباراة تشيلسي الإنجليزي مع فريق شيفيلد يونايتد الإنجليزي ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، لعبت مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد على ملعب الستامفورد بريدج معقل نادي تشيلسي الإنجليزي، إنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين وفقد فريق تشيلسي ثلاثة نقاط غالية الثمن، أصبح فريق تشيلسي يمتلك خمسة نقاط في المركز التاسع وبينما شيفيلد يونايتد في المركز الثامن بنفس الرصيد من النقاط أيضا.

تشكيل تشيلسي وشيفيلد يونايتد اليوم

اعتمد فرانك لامبارد مدرب نادي تشيلسي على التشكيل التالي في مواجهة فريق شيفيلد يونايتد اليوم: كيبا – أزبيليكويتا – زوما – إيمرسون – توموري – باركلي – كوفاسيتش – جورجينيو – مونت – بوليسيتش – أبراهام، بينما جاء تشكيل فريق شيفيلد يونايتد لمواجهة تشيلسي اليوم كالأتي: هندرسون – باشام – ستيفنس – بالدوك – إيجان – أوكونيل – أوليفر نورود – فريمن – جون لاندسترام – روبنسون – مكبورني.

نتيجة مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد

سيطر فريق تشيلسي على الكرة في الدقائق الأولي من زمن الشوط الأول، نجح اللاعب تامي أبراهام في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة التاسعة عشر من زمن المباراة مستغلا تمريرة من بولسيتش وضعته داخل منطقة الجزاء للتسديد، نجح تامي في إفتتاح التسجيل بهدف رائع فشل الحارس هندرسون في التصدي للكرة.

ضاعف نفس اللاعب تامي أبراهام النتيجة في الدقيقة الرابعة والأربعون عن طريق مجهود فردي رائع و استغلال خطأ دفاعي من فريق شيفيلد يونايتد وسدد تامي كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تسكن شباك فريق شيفيلد، إنتهى الشوط الأول بتقدم تشيلسي 2-0 على شيفيلد يونايتد.

استهتار لاعبي تشيلسي فريق شيفيلد خلال الشوط الثاني، وفي الدقيقة الأولى من زمن الشوط الثاني نجح اللاعب كالوم روبينسون في تسجيل الهدف الأول لفريقه وتقليص الفارق بمساعدة زميله في الفريق إيندا وسدد كالوم كرة قوية في شباك كيبا، استمر ضغط فريق شيفيلد على مرمى تشيلسي وكيبا لتسجيل هدف التعادل.

وبالفعل يسجل اللاعب كورت زوما هدف التعادل في الدقيقة الثامنة والثمانون بالخطأ في مرماه عن طريق النيران الصديقة، حاول زوما إبعاد الكرة عن شباكه لكنه فشل ودخلت الكرة في مرماه بالخطأ، خطف شيفيلد نقطة في الثواني الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *