fbpx التخطي إلى المحتوى

حادث غريب وقع في تايلاند حيث أقدم شخص أطلق النار على زميله في أول لقاء لهما بعد 53 عام، وقع الحادث المأساوي في حفل أقيم للم شمل طلاب أحد المدارس فقام أحد الحضور بإخراج مسدسه وأطلق النار على صديقه فأرداه قتيلا وتحجج أنه كان يضايقه في المدرسة.

أطلق النار على زميله في أول لقاء لهما بعد 53 عام

حسب ما ورد في صحيفة الصن البريطانية أن الشرطة التايلاندية تقوم بالبحث عن رجل متقاعد قام بإطلاق النار على أحد زملائه في الدراسة أثناء حضورهما لحفل للم شمل زملاء الدراسة.

وقد وقعت هذه الحادثة البشعة أمام أعين الحضور الذين هم جميعا زملاء ورفقاء للقاتل والمقتول في الدراسة، وأرجع القاتل سبب فعلته أن الشخص المقتول كان يتنمر عليه ويقوم بأذيته أثناء المرحلة الدراسية التي قضوها سويا.

اقرأ أيضا: أكبر مسجد بأوروبا يثير الجدال بين قديروف وبوتين

تفاصيل الحادث الأليم

وحسب التفاصيل التي أعلنتها أجهزت الشرطة أن يوم السبت الماضي إلتقى كل من ثانابات أناكسري البالغ من العمر 69 عامًا وزميل دراسته السابق سوثات كوسايمات في حفل نظم بغرض لم شمل زملاء الدراسة.

وأثناء الحفل وقع حديث وجدال بين الزميلين حيث اتهم ثانابات أناكسري زميله سوثات كوسايمات بالتنمر عليه وأذيته عندما كان عمرهم 16 عام، فرد القتيل بأنه لا يتذكر هذه الأمور مما جعل أناكسري الظابط البحري السابق يستشيط غضا فيخرج مسدس كان بحوزته ويطلق النار على زميله الذي يعمل بمهنة الخياطة أمام الجميع، ثم فر هاربا من موقع الجريمة.

وقد قال توين كلاكانغ منظم الحفل وزميل الضحية والجاني في تحقيقات الشرطة :

أناكسري كثيرًا ما كان يتحدث عن غضبه من مضايقة كوسايمات له بالمدرسة حينما كان ثملًا. لم ينس ذلك قط. لكني لم أكن أتصوّر مطلقًا أنه سيُقدِم على قتله بهذه الطريقة؛ لأن هذه الأشياء حدثت منذ زمن طويل. لقد صُدمنا جميعًا مما فعله

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *