fbpx التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة أرسنال وتوتنهام اليوم، يلتقي نادي أرسنال الإنجليزي مع نادي توتنهام الإنجليزي اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، فريق أرسنال تحت قيادة المدير الفني أوناي إيمري يحتل المركز السادس برصيد ستة نقاط، قد فاز فريق أرسنال في أول مباراتين ولكنه خسر في الجولة الماضية من ليفربول 3-1، بينما فريق توتنهام يحتل المركز العاشر برصيد أربعة نقاط فقط من فوز وتعادل وخسارة في الجولة الماضية من نيوكاسل يونايتد.

تشكيل أرسنال المتوقع

من المحتمل أن تكون تشكيلة نادي أرسنال في مواجهة توتنهام ضمن منافسات الدوري الإنجليزي اليوم كالآتي: في حراسة المرمي: بيرند لينو، خط الدفاع: ناتشو مونريال – دافيد لويز – سوكراتيس باباستاثوبولوس – إينسلي ميتلاند-نيلس، وسط الميدان الدفاعي: ماتيو قندوزي – جوزيف ويلوك، وسط الميدان الهجومي: ريس نيلسون – داني سيبايوس – بيير أوباميانج، مهاجم صريح ألكساندر لاكازيت.

تشكيل توتنهام المتوقع

من المحتمل أن تكون تشكيلة نادي توتنهام بقيادة المدير الفني بوتشينو على التشكيل التالي أمام أرسنال اليوم: حراسة المرمى: هوجو لوريس، خط الدفاع: أنتوني جورجيو – دافينسون سانشيز – توبي آلديرفايريلد – كيلي والكر، وسط الميدان الدفاعي: موسى سيسوكو – هاري وينكس، وسط الميدان الهجومي: سون هيونج مين – ديلي آلي – كريستيان إريكسن، مهاجم صريح: هاري كين.

سوف يغيب عن فريق أرسنال كل من روب هولدينج وكيران تيرني وهيكتور برلين بسبب الإصابة ولكن باقي الفريق مكتمل الصفوف خلال مباراة اليوم مع المدير الفني الإسباني أوناي إيمري.

بينما فريق توتنهام سوف يغيب عنه كل من ريان سيسيغنون وتانجي ندومبيلي بسبب الإصابة، هم صفقات جديدة وحتى الآن لم يتم الإعتماد عليهم بشكل رسمي مع المدير الفني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب فريق توتنهام، سوف يعتمد على موسى سيسوكو في خط الوسط بعد تألقه خلال المباريات الماضية.

موعد مباراة أرسنال وتوتنهام

ملعب المباراة: الإمارات معقل نادي أرسنال.
حكم المباراة: مارتن أتكينسون.
القناة الناقلة: بي ان سبورت الثانية.
معلق المباراة: الجزائري حفيظ الدراجي.
موعد المباراة: السادسة وثلاثون دقيقة بتوقيت السعودية، السابعة وثلاثون دقيقة بتوقيت الإمارات، الخامسة وثلاثون دقيقة بتوقيت مصر، الرابعة وثلاثون دقيقة بتوقيت الجزائر، الثالثة وثلاثون دقيقة بتوقيت جرينتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *