fbpx التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم، يلتقي نادي ريال مدريد الإسباني مع نادي فياريال الإسباني ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني الممتاز اليوم، فريق ريال مدريد يحتل المركز الثامن برصيد أربعة نقاط وبفارق ثلاثة نقاط فقط عن المركز الأول وصدارة الترتيب وبينما فريق فياريال يحتل المركز الخامس عشر برصيد نقطة واحدة فقط، فريق فياريال لم يحقق أي فوز في الدوري الإسباني حتى الآن.

من المحتمل أن تكون تشكيلة نادي ريال مدريد بقيادة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان أمام فياريال اليوم على النحو التالي: حارس مرمى: تيبو كورتوا، خط الدفاع: مارسيلو – – سيرجيو راموس – رافائيل فاران – ألفارو أودريوزولا، خط الوسط: توني كروس – كاسيميرو – لوكا مودريتش، خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – جاريث بيل.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال اليوم

من المحتمل أن تكون تشكيلة نادي فياريال بقيادة المدير الفني الإسباني خافيير كاليخا أمام فريق ريال مدريد اليوم على النحو التالي: حارس مرمى: أندريس فيرنانديز، خط الدفاع: ألبرتو مورينو – باو توريس – راؤول ألبيول – ماريو جاسبار، خط الوسط: سانتي كازورلا – فيسينتي إيبورا، خط الوسط الهجومي: كارل توكو إيكامبي – مويسيس جوميز – صامويل تشوكويزي، خط الهجوم: جيرارد مورينو.

تشكيل فياريال المتوقع أمام ريال مدريد اليوم

يعاني فريق ريال مدريد مع زيدان من غيابات عديدة أبرزها غياب ماركو أسينسيو بسبب الإصابة وغياب إيدين هازارد بسبب الإصابة أيضا ويعتمد زين الدين زيدان على جونيور الآن وجاريث بيل رغم رغبته في رحيله الا أن إصابة هازارد جعلت جاريث بيل يستمر مع الفريق المدريدي حتى موسم الانتقالات القادم.

بالنسبة لفريق فياريال فانه لا يعاني من أي إصابات أو غيابات وسيدخل المدير الفني خافيير مباراته أمام ريال مدريد اليوم بصفوف كاملة بشكل طبيعي.

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال

ملعب المباراة: ملعب لا سيراميكا معقل نادي فياريال الإسباني.
حكم المباراة: الحكم: خيسوس خيل مانزانو.
القناة الناقلة: بي ان سبورت الثالثة.
معلق المباراة: التونسي رؤوف بن خليف.
موعد المباراة: العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشر بتوقيت الإمارات، التاسعة بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت الجزائر، السابعة بتوقيت جرينتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *