fbpx التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم، يلتقي نادي الزمالك المصري مع نادي الاتحاد السكندري المصري اليوم ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس مصر، تأهل نادي الزمالك إلى نصف النهائي على حساب فريق مصر المقاصة بعد الفوز عليه بهدف نظيف دون مقابل عن طريق عبدالله جمعة، بينما تأهل نادي الاتحاد السكندري إلى دور نصف النهائي بعد الفوز على نادي الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تشكيل الزمالك المتوقع اليوم

من المحتمل أن تكون تشكيل نادي الزمالك بقيادة المدير الفني الجديد الصربي ميتشو أمام نادي الاتحاد السكندري على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد عواد، خط الدفاع: عبدالله جمعة ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وحمدي النقاز،خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي، خط الوسط الهجومي: محمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بنشرقي ومحمد أوناجم، مهاجم صريح: عمر السعيد.

تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع اليوم

من المحتمل أن تكون تشكيل نادي الاتحاد السكندري بقيادة المدير الفني طلعت يوسف أمام نادي الزمالك على النحو التالي: حارس مرمى: عماد السيد فى حراسة المرمى ، خط الدفاع: محمود شعبان ومحمد أنور ومحمود رزق والسيد سالم، خط الوسط نور السيد وكريم الديب وخالد الغندور، خط الهجوم بناهينى و أحمد حجى و خالد قمر .

لا يعاني نادي الزمالك من أي غيابات أو إصابات خلال مباراة اليوم، سوف يعتمد ميتشو مدرب نادي الزمالك على نفس تشكيلة مباراة مصر المقاصة الماضية نظرا لعدم وجود فرصة لتجربة لاعبين جدد خلال مباريات كأس مصر، يريد ميتشو تحقيق لقب كأس مصر لانها بنظام خروج المغلوب إذا خسر الزمالك مباراة اليوم سيتم إقصاؤه من البطولة ويتأهل الاتحاد السكندري إلي النهائي وينتظر الفائز من بتروجيت وبيراميدز في نهائي كأس مصر.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

ملعب المباراة: ملعب الإسماعيلية ملعب محايد.
حكم المباراة: لم يتم الإعلان عن حكم المباراة حتى الآن.
القناة الناقلة: أون سبورت، النايل سبورت.
معلق المباراة: حاتم بطيشة، مدحت شلبي.
موعد المباراة: الثامنة بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت السعودية، العاشرة بتوقيت الإمارات، السابعة بتوقيت تونس، السابعة بتوقيت الجزائر، السادسة بتوقيت جرينتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *