fbpx التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم، إنتهت مباراة نادي الزمالك المصري ضد نادي الاتحاد السكندري المصري اليوم ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، لعبت مباراة الزمالك والاتحاد السكندري على ملعب الإسماعيلية ملعب محايد، تأهل نادي الزمالك لمباراة النهائي بعد فوزه على نادي الاتحاد السكندري بهدف نظيف دون مقابل وينتظر نادي الزمالك الفائز من مباراة بيراميدز وبتروجيت غدا.

تشكيل الزمالك أمام الاتحاد السكندري

اعتمد ميتشو مدرب نادي الزمالك على التشكيل التالي أمام فريق الاتحاد السكندري اليوم: حراسة المرمى: محمد عواد، خط الدفاع: حمدي النقاز ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى وعبد الله جمعة، خط الوسط: طارق حامد و فرجانى ساسى وامامهما أشرف بن شرقى ويوسف أوباما ومحمد أوناجم، خط الهجوم: عمر السعيد.

تشكيل الاتحاد السكندري أمام الزمالك

اعتمد طلعت يوسف مدرب نادي الاتحاد السكندري على التشكيل التالي أمام الزمالك اليوم: حراسة المرمى: عماد السيد، خط الدفاع: اسامة العزب ومحمد أنور ومحمود رزق والسيد سالم، خط الوسط: نور السيد وكريم الديب وخالد الغندور وأحمد نبيل مانجا، خط الهجوم: خالد قمر وإيمانويل بناهيني.

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

هدد نادي الزمالك مرمي الاتحاد السكندري في أكثر من فرصة بالتحديد خلال الشوط الأول، تصدى القائم فرصتين من العيار الثقيل من تسديدات يوسف أوباما كذلك تألق الحارس عماد سليم في الدقيقة الأربعون وتصدى لأكثر من هدف محقق وخرج نادي الاتحاد السكندري من الشوط الأول بشباك نظيفة.

في الشوط الثاني حاول الاتحاد السكندري تسجيل هدف خاطف لكن الحارس محمود عواد حافظ على شباكه، كان خالد قمر قريب من تسجيل هدف الفوز لكن محمود علاء يبعد الكرة من على خط المرمي بعد مرواغة خالد قمر للحارس محمد عواد، إنتهى الشوط الثاني كذلك بالتعادل السلبي واتجهت المباراة للأوقات الإضافية.

سجل مصطفي محمد هدف الفوز في الدقيقة التاسعة والتسعون عن طريق ركلة ركنية مرت من المدافعين بالكامل وسددها مصطفي محمد ببراعة في الشباك بسبب خطأ دفاعي فادح، حاول فريق الزمالك تسجيل هدف ثاني وقتل المباراة لكن بلا خطورة حتى نهاية المباراة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *