fbpx التخطي إلى المحتوى

ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد إنتهاء أربعة أسابيع من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز تم تسجيل العديد من الأهداف خلال المباريات الماضية وبدأت المنافسة على لقب هداف الدوري الإنجليزي تشتعل مبكرا نظرا لتقارب الأرقام والأهداف بين اللاعبين، هجوم فريق مانشستر سيتي يكتسح ترتيب القائمة نظرا لاعتماد بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتى على إسلوب لعب هجومي، كذلك يتواجد اللاعب المحترف المصري محمد صلاح في قائمة ترتيب الهدافين.

ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي

في صدارة ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي يأتي المهاجم الأرجنتيني الكون سيرجو أجويرو برصيد ستة أهداف، سجل أجويرو ركلة جزاء واحدة وخمسة أهداف في أربعة مباريات، يقدم أجويرو حتى الآن مستوى جيد جدا في هجوم مانشستر سيتي مستغلا إصابة المهاجم جابريل خيسوس وإعتماد جوارديولا عليه بصفة أساسية.

في وصافة ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي يأتي مفاجاة الدوري الإنجليزي حتى الآن اللاعب الفنلندي تيمو بوكي لاعب فريق نوريتش سيتي برصيد خمسة أهداف، تألق بوكي في أكثر من مباراة وساهم في فوز فريقه نوريتش سيتي في أكثر من مباراة كما أن أهدافه بلا ركلات جزاء.

في المركز الثالث يأتي اللاعب الإنجليزي رحيم سترلينج برصيد خمسة أهداف أيضا وبالتساوي مع بوكي، سترلينج منذ الموسم الماضي تم تطويره بشكل واضح في إنهاء الهجمة كما أنه أصبح أساسي في تشكيلة بيب جوارديولا نظرا لإصابة اللاعب الألماني ليروي ساني.

في المركز الرابع يأتي اللاعب الشاب تامي أبراهام مهاجم نادي تشيلسي برصيد أربعة أهداف حتى الآن، رغم إنخفاض مستوي فريق تشيلسي ونتائجه السلبية في أكثر من مباراة لكن أبراهام يحافظ على مستواه ومعدله التهديفي، رغم اضاعته لركلة الترجيح الأخيرة أمام ليفربول في نهائي كأس السوبر الأوروبي لكنه عاد لمستواه من جديد في أسرع وقت.

في المركز الخامس اللاعب آشلي بارنز لاعب فريق بيرنلي برصيد أربعة أهداف أيضا بالتساوي مع أبراهام، حتى الآن بارنز يقدم موسم جيد جدا.

في المركز السادس جيمي فاردي برصيد 3 أهداف ويتساوى معه سباستيان هيلير مهاجم وست هام وكذلك دانيل جيمس جناح مانشستر يونايتد وهاري كين مهاجم توتنهام و بيير أوباميانج مهاجم أرسنال والمحترف المصري محمد صلاح جناح ليفربول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *