fbpx التخطي إلى المحتوى

ابتزاز عبر لعبة فورت نيايت تتصدى له شرطة دبي ، حيث تعرض أكثر من 10 أطفال لا يزيد عمر أي منهم عن 10 سنوات للابتزاز  من خلال لعبة فورت نايت، حيث قام شاب يبلغ من العمر حوالي 25 عام باتزاز هؤلاء الأطفال الصغار باستخدام الغرف الصوتية في لعبة فورت نايت.

ابتزاز عبر لعبة فورت نيايت تتصدى له شرطة دبي

قام الشاب الجامعي بإغراء الأطفال بالمال بما يمكنهم من شراء نقاط تزيد من أرصدتهم داخل لعبة فورت نايت، فكان الأطفال يرضخون لإغرائاته لكي يتمكنوا من أجل إجراء استعراضات أفضل في اللعبة.

ولقد قال مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي العميد جمال سالم الجلاف أن المتهم كان يطلب من الأطفال الصغار إرسال صورهم الشخصيه له من أجل استخدامها فيما بعد في ابتزازهم والتحرش بهم.

اقرأ أيضا: وصول الإعصار دوريان للساحل الشرقي لفلوريدا

اكتشاف الواقعة

وبشأن كيفية اكتشاف تلك الواقعة فقد قام أحد الأطفال الذين طلب منهم المتهم إرسال صورهم الخاصة له بإبلاغ والدته بأن هناك شخص في لعبة فورت نايت يطلب منه إرسال صوره، ولقد أسرعت الأم بكل حكمة بإبلاغ الشرطة عن طريق منصة “eCrime”.

وقد توصلت الشرطة إلى المتهم وألقت القبض عليه في وقت صغير قبل أن يكمل مخططه المريض ويتعرض بالسوء لأي طفل، ولقد وجدت الشرطة أكثر من 200 صورة على جهاز المتهم تخص أكثر من 10 أطفال.

ولقد صدمت عائلة المتهم من فعلة ابنهم الشنيعة خاصة أنهم كانوا يعتقدون أنه متفوق دراسيا ويحب دراسته لدرجة تجعله يغلق غرفته عليه لأوقات طويلة من أجل المذاكرة والتحصيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *