fbpx التخطي إلى المحتوى

القبض على مراهق دخل بريطانيا في صندوق سيارة قادمة من فرنسا ، حيث فوجئ البريطانيان سيمون فونتون وزوجته سالي بوجود شاب مراهق يبلغ 17 عام في صندوق السيارة العلوي الخاصة بهما، وتوقع الزوجان أن الشاب اختبئ في صندوق سيارتهما من فرنسا.

القبض على مراهق دخل بريطانيا في صندوق سيارة قادمة من فرنسا

تلقت الشرطة البريطانية بلاغا من زوجان بريطانيان هم سيمون فونتون وزوجته سالي عن رؤيتهما لقدم شخص يحاول الخروج من الصندوق العلوي الخاص بسيارتهما، فقامت الشرطة بتحزير الزوجين بعدم الاقتراب من السيارة خشية أن يكون من بداخل صندوقها شخص مسلح فيقوم بإيذائهما.

وبعدما جائت الشرطة قامت بفتح صندوق السيارة لتخرج المراهق البالغ من العمر 17 عام والذي يحمل الجنسية المصرية، وبدأ للوهلة الأولى أن المراهق كان لا يستطيع الخروج من صندوق السيارة لذا شعر بالفرح عندما رأي الشرطة.

اقرأ أيضا: تمهيد إزالة 80 عقارا سكنيا بحي النكاسة العشوائي بمكة المكرمة

لكن الشرطة ألقت القبض عليه لاشتباهها في ارتكابه لجرائم تتعلق بالهجرة، وقال الزوجان أنهما كانا في رحلة سياحية في فرنسا، وأنهما قضو ليليتها بأحد الفنادق وتركوا سيارتهما خارج جراج الفندق لاحتوائها على صندوق علوي يمنع من دخولها الجراج، ويعتقد الزوجان أن الفتى اختبئ في صندوق سيارتهما في تلك الأثناء.

تصريحات الزوجان

وقد صرح الزوج أنه يشعر بالأسى على الفتى ولا أنزعج من دخوله بلادي، لكني لا انكر شعوري بالصدمة حين خرج الفتى من صندوق السيارة، وعندما سألته قال لي أنه مصري الجنسية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *