fbpx التخطي إلى المحتوى

أبرز وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات السعودي عبد الله السواحه للأميركيين الإصلاحات والسياسات التنظيمية للمملكة، التي ساهمت في توسيع قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات السعودي، وشجعت بدورها الإستثمار التكنولوجي في البنية التحتية الرقمية في المملكة، حيث التقى بالرياض مسؤولون كبار من المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة لإجراء محادثات حول تعزيز التعاون الرقمي والاستثمار التكنولوجي في المملكة.

الإستثمار التكنولوجي بالمملكة

أجرى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات السعودي عبد الله السواحة مناقشات مع وفد رفيع المستوى من لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية (FCC)، بما في ذلك رئيسها أجيت باي، إلى جانب عدد من المسؤولين الأمريكيين في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وخلال المحادثات ناقش الجانبان تبادل الخبرات في مجال التحول الرقمي، بالإضافة إلى تحفيز نمو المجتمعات الرقمية من خلال إنشاء بنية تحتية لدعم التقنيات الحديثة وتعزيز استخدام تطبيقاتها.

اقرأ ايضًا: شركة بي ايه اي سيستمز تعلن عن حاجتها إلى موظفين في قطاعات مختلفة

وأبرز السواحة للأمريكيين الإصلاحات والسياسات التنظيمية للمملكة؛ التي ساهمت في توسيع قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات السعودي، وشجعت بدورها الاستثمار في البنية التحتية الرقمية ومراكز البحوث والتطوير في المملكة.

اقرأ ايضًا: وزارة حمدوك الجديدة: اختيار 14 وزيرا ولأول مرة سيدة تتولى وزارة الخارجية

ودعا الشركات الأمريكية إلى تعزيز وجودها في المملكة العربية السعودية، والتي قال إنها مركز رقمي واعد للازدهار في المنطقة، وناقش الاجتماع أيضًا قضايا الاقتصاد الرقمي، ودور الشبكات والتقنيات الحديثة في دعم توسيع الخدمات الحكومية، وتوفير إمكانية وصول أكبر إلى آفاق أوسع تخدم التحول الرقمي، كما أكد على أهمية تطوير القدرات الرقمية للشباب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *