fbpx التخطي إلى المحتوى

ألقت شرطة المنطقة الشرقية القبض على منتحلي صفة رجال الأمن بعد ارتكابهم لـ 14 جريمة سلب لأموال العمالة والاعتداء على أحد العمال بعد مقاومته لهما ورفضه الرضوخ لمطالبهما، وأعلنت الشرطة أن المتهمين هما مواطنين سعوديين.

القبض على منتحلي صفة رجال الأمن بعد ارتكابهم لـ 14 جريمة

وبعد إلقاء القبض على المتهمين من قبل شرطة المنطقة الرشرقية وبمواجهتهما بتهمهما أقر المتهمان بارتكابهما لأربع عشرة جريمة سرقة واستيلاء على أموال العمال والوافدين بمنطقة الدمام بالخبر، كما أقرا بارتكابهما لجريمة انتحال صفة رجل أمن وضربهما لعامل رفض الرضوخ لهما.

اقرأ أيضا: القبض على لصوص المراكز التجارية بالرياض

تصريحات الشرطة

ولقد صرح المتحدث الرسمي باسم شرطة المنطقة الشرقية أنه وفقا للتحري والإستدلال أسفرت نتائج المتباعة الأمنية لجرائم الاعتداء على الأموال عن إلقاء القبض على مواطنين سعوديين في العقد الرابع من عمرهما يقومان بجرائم سرقة واستيلاء على أموال العمالة.

كما قام المتهمان بانتحال صفة رجلي أمن وقاما بالاعتداء على أحد الضحايا بالضرب المبرح مما جعله يتعرض للعديد من الإصابات الخطرة التي نقل على إثرها للمشفى ومازال المجني عليه يتلقى العلاج حتى الآن في أحد مستشفيات المملكة.

ولقد وجدت الشرطة بحوزتهما مادة الشبو المخدرة كانا يستخدمانها في عمليات السلب التي يقومان بها، كما ضبت معهما على بعض الأدوات التي استخدماها في تنفيذ جرائمهما كما ضبت الشرطة السيارة المستخدمة في تنفيذ الجرائم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *