fbpx التخطي إلى المحتوى

ألقت الشرطة السعودية التابعة لمنطقة الرياض القبض على لصوص المراكز التجارية بالرياض ، حيث قام عدد من اللصوص باقتحام بعض المراكز التجارية  بشمال العاصمة الرياض كما قاموا بالإستيلاء على الأموال الموجودة بداخلها.

القبض على لصوص المراكز التجارية بالرياض

وقامت الشرطة بإلقاء القبض على المتهمين الأربعة وحين مواجهتهم اعترفوا بجريمتهم النكراء، واعترفوا بأنهم قاموا بسرقة ثلاث محال تجارية واستولوا على ما فيها من بضائع منقولة وبطقات شحن ومبالغ نقدية، وقد بلغت حصيلة ما تمت سرقته حوالي 93 ألف ريال.

اقرأ أيضا: إمرأة هندية في الـ 73 تلد توئما من زوجها البالغ 80 عام

تصريحات شرطة الرياض

صرح المقدم شاكر بن سليمان التويجري المتحدث الإعلامي باسم شرطة منطقة الرياض أنه وفقا للبحث والتحري أسفرت نتائج المتابعة الأمنية الخاصة بجرائم الاعتداء على الأموال عن القبض على 4 مجرميين يقومون بالسطو على المحال التجارية، والأربع متهمين وافدين يحملون الجنسية الباكستانية أعمارهم بين العقدين الثالث والرابع.

وقال المتحدث الرسمي أنه بعد القبض عليهم تم العثور معهم على بعض المسروقات وبعض الآلات التي تستخدم في تكسير أقفال المحال التجارية التي يقومون بسرقتها، ولقد أقر المتهمين بسرقتهم لمحال تجارية بحي الصحافة وحي القيروان شمال العاصمة الرياض.

ويؤكد المقدم التويجري حرص شرطة الرياض على سلامة وأمن المواطنين والمقيمين، وأن أجهزة الأمن ستعمل بكل جهدها وقوتها على تطبيق القانون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *