fbpx التخطي إلى المحتوى

إمرأة هندية في الـ 73 تلد توئما من زوجها البالغ 80 عام ، ولقد عبرت الأم المسنة عن إنجابها لفتاتين توئم بأنها تشعر بالسعادة، وأن فترة الأمومة التي ستقضيها بصحبت بنتهيا التوئم ستكون أسعد فترة في حياتها.

إمرأة هندية في الـ 73 تلد توئما من زوجها البالغ 80 عام

ولقد أجريت أمس الأول الخميس عملية ولادة قيصرية للسيدة الهندية، وبحسب تصريحات الدكتور أوما شانكار الذي أجرى العملية القيصرية للسيدة فإن الحالة الصحية للسيدة الهندية والطفلتين جيدة جدا.

وبخصوص الحالة الصحية والمتابعة الطبية للسيدة الهندية أثناء الحمل قال الطبيب أنه كان هناك ثلاث مجموعات لمتابعة الحالة الصحية للسيدة الهندية طوال فترة حملها، مجموعة طبية مسئولة عن تغذيتها السليمة، ومجموعة طبية مسئولة عن صحتها العامة، ومجموعة طبية أخرى مسئولة عن متابعة الحمل، والجدير بالذكر أن هذا الحمل تم عن طريق عملية حقن مجهري.

اقرأ أيضا: أهالي ” الطندباوي ” يطالبون بإنشاء جسر مشاة بعد حادث دهس مسن

الزوجان الهنديان

والجدير بالذكر أن السيدة الهندية مانغياما يارماتي  وزوجها سيتاراما راجاراو لم يرزقا بأطفال طوال فترة زواجهما، وكانوا يعانون من مضايقة الأهل والجيران لهما، مما دفعهما للذهاب للعديد من الأطباء من أجل البحث عن علاج لحالتيهما لكي يرزقا بالأطفال.

فقد قالت السيدة مانغياما يارماتي أن جيرانها كانوا يلقبونها بالسيدة بلا أطفال مما كان يحزنها بشدة، وقالت أنها أكبر إمرأة في العالم أنجبت أطفال لأنها من موالد عام 1946 .

وقال الزوج سيتاراما راجاراو أنه سعيد لنه أصبح أبا، وحين سأل كيف ستربى أطفالك ومما تخشى عليهم قال أنه سيفعل ما بوسعه وكل شئ بيد الخالق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *