fbpx التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة السعودية واليمن اليوم، يلتقي منتخب السعودية ضد منتخب اليمن في تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2020، منتخب السعودية قد استعد لمباراة اليوم ضد اليمن بمباراة ودية منذ عدة أيام مع منتخب مالي وإنتهت ودية السعودية ومالي بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، منتخب السعودية لم يلعب أي مباراة في التصفيات حتى الآن، بينما منتخب اليمن لعب مباراة أمام منتخب سنغافورة وتعادل بهدفين مقابل هدفين.

تشكيل السعودية المتوقع أمام اليمن

من المحتمل أن يعتمد هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية على التشكيل التالي أمام اليمن اليوم: حراسة المرمى : عبدالله المعيوف، خط الدفاع : حمدان الشمراني – علي آل بليهي – عمر هوساوي – ياسر الشهراني، خط الوسط : عبدالرحمن الدوسري – محمد كنو – سالم الدوسري – سلمان الفرج، خط الهجوم : عبد الفتاح عسيري – عبدالله الحمدان.

تشكيل اليمن المتوقع أمام السعودية

من المحتمل أن يعتمد جان كوسيان المدير الفني لمنتخب اليمن على التشكيل التالي أمام السعودية اليوم: حراسة المرمى: سالم سعيد، خط الدفاع: مفيد جمال – أحمد الصادق – مدير الرداعي – محمد فؤاد عمر، خط الوسط: أحمد عبد الحكيم السروري – عبد الواسع المطري – عماد منصور – ناصر الغواشي، خط الهجوم: عمر آل ضاحي – محسن قراوي.

يبحث منتخب السعودية بقيادة المدير الفني هيرفي رينارد عن أول ثلاث نقاط في التصفيات، فقد صرح رينارد خلال أحد المؤتمرات الصحفية إنه قد وعد المسئولين عن الكرة السعودية بالتأهل إلى كأس العالم لذلك فإنه يريد تحقيق بداية جيدة مع منتخب السعودية، لكنه يصطدم بمنتخب اليمن وهي ربما تكون من أصعب المباريات في المجموعة الرابعة.

من جانب أخر منتخب اليمن يريد تعويض التعادل المخيب للأمال أمام سنغافورة في الجولة الماضية، رغم ظهور منتخب اليمن بأداء جيد لكنه عانى كثيرا في تسجيل هدف ثالث في شباك منتخب سنغافورة.

موعد مباراة السعودية واليمن

ملعب المباراة: أستاد البحرين الوطني.
القناة الناقلة: بي ان سبورت الأولى، الكأس الرابعة.
معلق المباراة: أحمد البلوشي، عبدالله الحربي.
موعد المباراة: السابعة بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت الإمارات، السادسة بتوقيت مصر، الخامسة بتوقيت الجزائر، الرابعة بتوقيت جرينتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *