fbpx التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الكويت وأستراليا اليوم، يلتقي منتخب الكويت مع منتخب إستراليا اليوم في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر عام 2022، تصفيات قارة آسيا أصبحت أكثر صعوبة حاليا، منتخب يحتل حاليا المركز الأول في صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد ثلاثة نقاط من فوز في الجولة الأولى على منتخب نيبال بسبعة أهداف دون مقابل، بينما منتخب أستراليا لم يلعب أي مباراة في التصفيات حتى الآن، لكن منتخب أستراليا منافس صعب بالتأكيد.

تشكيل منتخب الكويت المتوقع

من المحتمل أن يكون تشكيل منتخب الكويت بقيادة المدير الفني روميو جوزاك على النحو التالي أمام أستراليا اليوم: حراسة المرمى: سليمان عبد الغفور، خط الدفاع: حمد حربي، فهد الهاجري، فهد حمود، خط الوسط: سلطان العنزي، عبدالله ماوي، مبارك الفنيني، أحمد الظفيري، خط الهجوم: بدر المطوع، فيصل زايد، يوسف ناصر.

تشكيل منتخب أستراليا المتوقع

من المحتمل أن يكون تشكيل منتخب أستراليا بقيادة المدير الفني غراهام أرنولد على النحو التالي أمام الكويت اليوم: حراسة المرمى: ماثيو ريان، خط الدفاع: عزيز بيهيش – مارك ميليجان – ميلوس ديجينيك – ريان جرانت، خط الوسط الدفاعي: ماسيمو لونجو – جاكسون إيرفين، خط الوسط الهجومي: روبي كروس – توم روجيتش – أوير مابيل، خط الهجوم: جيمي ماكلارين.

منتخب الكويت يريد الإستمرار في النتائج الإيجابية وتحقيق الفوز على منتخب أستراليا اليوم ورفع رصيده إلي ستة نقاط في الصدارة بينما منتخب أستراليا يلعب أولى مبارياته، منتخب أستراليا مرشح قوي للتأهل من المجموعة الثانية خصوصا أن منتخب أستراليا يعتبر من أقوى المنتخبات في قارة آسيا.

صرح روميو جوزاك المدير الفني لمنتخب الكويت إنه يجهز العديد من المفاجآت لمنتخب أستراليا خلال مباراة اليوم مؤكدا أنه لن يفرط في الفوز بسهولة أمام أستراليا.

موعد مباراة الكويت وأستراليا

ملعب المباراة: استاد الكويت.
القناة الناقلة: الكويت الرياضية وبي ان سبورت الثالثة.
معلق المباراة: عامر الخوذيري، أحمد الطيب.
موعد المباراة: السادسة وثلاثون دقيقة بتوقيت السعودية، السابعة وثلاثون دقيقة بتوقيت الإمارات، الخامسة وثلاثون دقيقة بتوقيت مصر، الرابعة وثلاثون دقيقة بتوقيت الجزائر، الثالثة وثلاثون دقيقة بتوقيت جرينتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *