fbpx التخطي إلى المحتوى

رابط وظائف الاتصالات السعودية لحملة البكالوريوس والماجستير بالرياض، قامت وزارة الإتصالات السعودية بالإعلان عن مجموعة من الوظائف المتوفرة في وزارة الإتصالات السعودية على الموقع الرسمي للشركة حيث قامت بتوضيح مجموعة من الوظائف الشاغرة لدي مجموعة من القطاعات الخاصة بالرجال على أن يتم توضيح مجموعة من الشروط الواجب توافرها في كافة التخصصات ومن يرغب فى التقديم لابد من إستيفاء كافة الشروط للمتقدمين في تلك الوظائف و من أهم الشروط الواجب توافرها في قطاع الإدارة للرجال من حملة شهادة البكالوريوس ودرجة الماجيستر ومجموعة من الوظائف المختلفة مع وجود عدد من الخبرات التي لابد من توافرها في كل وظيفة.

رابط وظائف الاتصالات السعودية لحملة البكالوريوس والماجستير بالرياض
رابط وظائف الاتصالات السعودية لحملة البكالوريوس والماجستير بالرياض

وزارة الإتصالات السعودية أعلنت عن مجموعة الوظائف على أن يتم العمل في الرياض، حيث يبدأ التقديم في الوظائف منذ يوم التاسع من سبتمبر من خلال قسم التوظيف عبر موقعها الإلكتروني والتي تضم مجموعة من الإعلانات للوظائف الجديدة.

رابط وظائف الاتصالات السعودية

تم الإعلان عن مجموعة الوظائف المتوفرة عبر الموقع الرسمي لشركة الإتصالات السعودية في مجموعة الوظائف على من يرغب في التقديم لتلك الوظائف والتعرف على الشروط الواجب توافرها في كل وظيفة فتفضل بزيارة موقع وظائف الإتصالات السعودية من هذا الرابط.

من ضمن الوظائف المتاح التقديم فيها ما يلي:-

وظيفة رئيس قسم الامتثال.

وظيفة مدير التحليل الكمي.

وظيفة أخصائي أول اقتراح القيمة في إدارة الموارد البشرية.

وظيفة مطور تطبيقات تقنية المعلومات والاتصال.

من ضمن الشروط التى جاءت تطابقه على من يريد أن يتقدم لتلك الوظيفة ما يلي:-

أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، ومن الممكن أن يتجاوز عن تلك الوظائف لغير المتقدمين للسعودين ذلك الأمر بموجب القواعد التي يضعها مجلس الوزراء بهذا الشأن.

أن يتجاوز المتقدم سن 18 عام.

يشترط أن يكون حسن السير والسلوك والأخلاق وأن يكون لأئق طبيا.

حاصل على مؤهلات مطلوبة للوظيفة.

أن يتمتع بحس السلوك وغير محكوم علية شرعي أو بالقصاص.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *