fbpx التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة إنجلترا وكوسوفو اليوم، إنتهت مباراة منتخب إنجلترا ضد منتخب كوسوفو اليوم ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا لعام 2020، يقع منتخب إنجلترا مع كوسوفو في المجموعة الأولى من تصفيات اليورو 2020، يحتل حاليا منتخب إنجلترا المركز الأول برصيد 12 نقطة وبفارق 3 نقاط عن منتخب التشيك صاحب المركز الثاني وبينما في المركز الثالث منتخب كوسوفو برصيد ثمانية نقاط.

اعتمد جاريث ساوثجيت على التشكيل التالي في مواجهة كوسوفو اليوم: في حراسة المرمى: بيكفورد، الدفاع: تشيلويل – ماجواير – رايس – كين – أرنولد، الوسط: سترلينج – باركلي – هيندرسون – سانشو، الهجوم: هاري كين.

نتيجة مباراة إنجلترا وكوسوفو

افتتح منتخب كوسوفو التهديف مبكرا جدا خلال الدقيقة الأولى من زمن المباراة عن طريق اللاعب فالون بيرايشا مستغلا تمركز خاطئ من مدافعي منتخب إنجلترا وسدد كرة قوية فشل الحارس بيكفورد في التصدي لها، نجح اللاعب رحيم سترلينج في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الثامنة من زمن المباراة عن طريق تمريرة من قلب الدفاع مايكل كين وضعت سترلينج في مواجهة حارس مرمي منتخب كوسوفو وسجل الهدف الأول.

نجح اللاعب هاري كين في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة عشر عن طريق تمريرة من رحيم سترلينج وضعت هاري كين أمام المرمى ويسجل هدف رائع في شباك منتخب كوسوفو، يستمر تألق لاعبي منتخب إنجلترا حتى سجل اللاعب ميرجيم فوجفودا الهدف الثالث بالخطأ في مرماه عن طريق النيران الصديقة.

سجل اللاعب جادون سانشو الهدف الرابع في الدقيقة الرابعة والأربعون مستغلا مهاراته مستغلا خطأ دفاعي فادح من منتخب كوسوفو ويمر ويسدد في الشباك ببراعة شديدة، وبعد دقيقة واحدة فقط يسجل اللاعب جادون سانشو الهدف الثاني لنفسه والخامس لمنتخب بلاده إنجلترا عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب إنجلترا 5-1 ويتم معاقبة منتخب كوسوفو على تسجيل هدف مبكر.

نجح اللاعب فالون بيرايشا في تسجيل الهدف الثاني لمنتخب كوسوفو في الدقيقة الخمسون بينما حصل منتخب كوسوفو على ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة والخمسون سددها اللاعب فيدات موريكي في شباك بيكفورد بنجاح لتصبح النتيجة 5-3.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *