fbpx التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة فرنسا وأندورا اليوم، إنتهت مباراة منتخب فرنسا ضد منتخب أندورا اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020 كأس أمم أوروبا اليوم بفوز منتخب فرنسا بثلاثة أهداف دون مقابل، رفع منتخب فرنسا رصيده إلى خمسة عشر نقطة في المركز الأول من صدارة ترتيب المجموعة بالتساوي في النقاط مع تركيا، بينما منتخب أندورا قد توقف رصيده عند النقطة صفر في المركز الأخير من ترتيب المجموعة السادسة.

تشكيل منتخب فرنسا اليوم

اعتمد ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا على التشكيل التالي في مواجهة منتخب أندورا اليوم: حراسة المرمى: هوجو لوريس، خط الدفاع: دوبوا – فاران – لينجليه – لوكاس دينى، خط الوسط : الوسط: سيسوكو – توليسو – يكون، خط الهجوم: كومان – جريزمان – جيرو.

نتيجة مباراة فرنسا وأندورا

سجل منتخب فرنسا الهدف الأول في الدقيقة الثامنة عشر من زمن المباراة عن طريق اللاعب كينغسيلي كومان مستغلا تمريرة رائعة من زميله جوناس ايكوني وسدد كومان كرة قوية في شباك حارس مرمى أندورا جوسيب جوميز، حاول منتخب فرنسا مضاعفة النتيجة خلال الشوط الأول لكن جوسيب جوميز حافظ على شباكه في أكثر من فرصة خطيرة ومنع منتخب فرنسا من تسجيل أي أهداف أخرى خلال الشوط الأول.

أضاع اللاعب أنطوان جريزمان ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة والعشرون بعد تصدي جوسيب للكرة ببراعة وحافظ على شباكه، حاول منتخب اندورا تعديل النتيجة لكن دفاع منتخب فرنسا أغلق المساحات بشكل جيد، انتهى الشوط الأول بتقدم فرنسا 1-0.

نجح اللاعب كليمونت لينغليت في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة والخمسون عن طريق عرضية من زميله أنطوان جريزمان، الجدير بالذكر أن الثنائي يلعب في نفس الفريق وهو برشلونة الإسباني.

قدم منتخب فرنسا مباراة جيدة جدا هجوميا وهدد مرمى منتخب أندورا في أكثر من فرصة خلال الشوط الثاني لكن بلا فائدة، حتى نجح المهاجم البديل وسام بن يدر في تسجيل الهدف الثالث وهدف حسم المباراة في الدقيقة التسعون عن طريق مجهود فردي ومراوغة ثم تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء فشل الحارس جوسيب في التصدي لها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *