fbpx التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي اليوم، يلتقي نادي مانشستر يونايتد مع نادي ليستر سيتي اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، نادي مانشستر يونايتد حاليا يحتل المركز الثامن برصيد خمسة نقاط، حقق نادي مانشستر يونايتد فوز وحيد في الدوري حتى الآن وخسر مباراة وتعادل مباراتين، بداية تعتبر سيئة لفريق الشياطين الحمر، بينما فريق ليستر سيتي يحتل المركز الثالث برصيد ثمانية نقاط، لم يتلقى فريق ليستر سيتي أي خسارة حتى الآن.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع

من المحتمل أن يعتمد جونار سولشاير مدرب نادي مانشستر يونايتد على التشكيل التالي في مواجهة ليستر سيتي اليوم: في حراسة المرمى : ديفيد دي خيا، في خط الدفاع : فيكتور ليندلوف – هاري ماجواير – اشلي يونج – آرون وان بيساكا، في خط الوسط : بول بوجبا – سكوت مكتوميناي – خوان ماتا، في خط الهجوم : دانييل جيمس – ماركوس راشفورد و جرينوورد.

تشكيل ليستر سيتي المتوقع

من المحتمل أن يعتمد بريندان رودجيرس مدرب نادي ليستر سيتي على التشكيل التالي في مواجهة مانشستر يونايتد اليوم: حراسة المرمى: كاسبر ‏شمايكل، خط الدفاع بيريرا، ايفانز، سويونجو، فوكس، خط الوسط: نديدي، تشودري – بيريز، تيليمانس، خط الهجوم: جيمس ماديسون – جيمي فاردي.

سوف يعاني فريق مانشستر يونايتد من غياب المهاجم انتوني مارسيال بسبب الإصابة وغيابه عن الملاعب حتى نهاية الشهر، يعاني فريق مانشستر يونايتد من نقص في اللاعبين بالتحديد في الناحية الهجومية بعد رحيل كل من سانشيز وروميلو لوكاكو عن صفوف الفريق إلي إنتر ميلان، من جانب أخر فريق ليستر سيتي بصفوف كاملة وبدون إصابات، سيلعب رودرجيرس على تشكيلته الأساسية بصفة طبيعية.

فريق ليستر سيتي قد بدأ الموسم بشكل أكثر من جيد حتى الآن وبحسب تصريحات رودجيرس إنه يريد الإستمرار في التألق وتحقيق النتائج الإيجابية والحفاظ على سجله خاليا من الخسائر لأطول فترة ممكنة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي

ملعب المباراة: أولد ترافورد.
القناة الناقلة: بي ان سبورت الثانية.
معلق المباراة: لم يتم الإعلان عن المعلق حتى الآن.
موعد المباراة: الخامسة بتوقيت السعودية، السادسة بتوقيت الإمارات، الرابعة بتوقيت مصر، الثالثة بتوقيت الجزائر، الثانية بتوقيت جرينتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *