fbpx التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة تشيلسي وولفرهامبتون اليوم، يلتقي نادي تشيلسي الإنجليزي مع فريق وولفرهامبتون الإنجليزي اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، يحتل حاليا نادي تشيلسي المركز الحادي عشر برصيد خمسة نقاط فقط، بداية تشيلسي للموسم ضعيفة جدا حتى الآن، بينما فريق ولفرهامبتون يحتل المركز السابع عشر برصيد ثلاثة نقاط فقط.

تشكيل تشيلسي المتوقع

من المحتمل أن يعتمد فرانك لامبارد مدرب نادي تشيلسي على التشكيل التالي أمام ولفرهامبتون في الدوري الانجليزي اليوم: حراسة المرمى: كيبا، خط الدفاع: سيزار أزبيليكويتا – كريستينسين – كورت زوما – إيمرسون، خط الوسط: جورجينيو – كوفاسيتش – نجولو كانتي، خط الهجوم: كريستيان بوليسيتش – تامي أبراهام – بيدرو.

تشكيل ولفرهامبتون المتوقع

من المحتمل أن يعتمد نونو سانتو مدرب نادي ولفرهامبتون على التشكيل التالي أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي اليوم: حراسة المرمى: روي باتريسيو، خط الدفاع: ويلي بولي – كونور كودي – ريان بينيت، خط الوسط: جوناثان كاسترو- جواو موتينيو – روبن نيفيز – لياندير ديندونكير – مات دوهيرتي، خط الهجوم: دييجو جوتا – راؤول خيمينيز.

سوف يعتمد فرانك لامبارد على تشكيلته الأساسية ثابته بدون تغيرات، لا يعاني فريق تشيلسي من أي إصابات أو غيابات خلال الفترة الماضية، سوف يتواجد كل من الشاب الصاعد أبراهام بعد تألقه خلال الفترة الماضية كذلك بيدرو بعد عودته من الإصابة وسوف يستمر غياب ويليان رغم جاهزيته لكن لامبارد غير مقتنع بإمكانيات اللاعب وسوف يتواجد على دكة البدلاء الشاب مونت وسوف يستخدمه لامبارد كبديل خلال الشوط الثاني كالعادة.

من جانب أخر فريق ولفرهامبتون مع نونو سانتو بدون غيابات أو إصابات سوف يلعب سانتو مباراته أمام تشيلسي اليوم بتشكيلته الأساسية بصفة طبيعية، فريق ولفرهامبتون يعتبر من أكثر الأندية صعوبة أمام الكبار في الدوري الإنجليزي لذلك فإن مباراة اليوم بين الفريقين سوف تكون مشتعلة.

موعد مباراة تشيلسي وولفرهامبتون

ملعب المباراة: مولينيو معقل نادي ولفرهامبتون.
القناة الناقلة: بي ان سبورت السابعة.
معلق المباراة: لم يتم الإعلان عن المعلق حتى الآن.
موعد المباراة: الخامسة بتوقيت السعودية، السادسة بتوقيت الإمارات، الرابعة بتوقيت مصر، الثالثة بتوقيت الجزائر، الثانية بتوقيت جرينتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *