fbpx التخطي إلى المحتوى

تفاجأ المدير الفني لنادي أهلي جدة المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، بعد سماعه خبر إقالته من تدريب النادي وكان رد فعل مدرب الأهلي مٌستغرباً جدا وذلك عقب الخسارة أما الوحدة بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك أثناء مقابلة صحفية، وكانت إقالة مدرب الأهلي خبر مفاجأ للجميع.

رد فعل مدرب الأهلي بعد أن تم إقالته خلال لقاء صحفي

وأبدى برانكو إستغرابه الشديد بعد أن أبلغه مراسل برنامج “الدوري مع وليد” خبر إقالته المفاجئة على الهواء مباشرة، ورد قائلاً:-

“أنا لا أفهم ماذا تقول ماذا تقصد؟ أنا لا أعرف عن إقالتي حتى الآن أنا أسمع منك ذلك وسنرى ما سيحدث مستقبلاً، لا لا لن أقول أي شيء الآن”

إقرأ أيضا :- نتيجة مباراة الأهلي والوحدة اليوم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

وتلقى نادي أهلي جدة خسارة قاسية وغير متوقعة من الوحدة بهدفين مقابل هدف واحد، ليصبح في المركز السابع بعد إنتهاء هذه الجولة وذلك برصيد 4 نقاط وهو الشيء الذي أجبر الإدارة بسرعة إقالته وذلك لكي لا تتفاقم الأمور في الجولات المقبلة.

وكان برانكو قد جاء لتدريب الأهلي في يونيو الماضي، وهو قادمًا من تجربة ناجحة مع برسيوليس، ولكن على الرغم من ذلك خرج من البطولة الآسيوية بعد الخسارة مع الهلال 3/4 في مباراتي الذهاب والآياب دور ال 16، وبعدها نشرت الصحف خبر إقالة مدرب الأهلي وآثار حوله الكثير من الجدل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *