fbpx التخطي إلى المحتوى

بوابة أبشر للجوزات تقدم خدمة الاستعلام والاستفسار عن موعد تجديد تأشيرة إقامة عامل مجاناً عبر الخدمات الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى.

موعد تجديد تأشيرة إقامة عامل

الاستعلام عن كافة ما ترغب في الاستفسار والاستعلام عنه بالتسجيل وكتابة البيانات صحيحة على موقع أبشر من خلال حسابك الخاص مع مراعاة عدم استخدام اي شخص أخر لهذا الحساب الخاص بك وكتابة جميع البيانات في المكان المخصص لها وبطريقة صحيحة.

تجديد تأشيرة إقامة عامل

بوابة أبشر تقدم عدة خدمات مجاناً لجميع المقيمين والعاملي بالسعودية منها استعلام عن إقامة وافد، تاريخ انتهاء الإقامة، تجديد تأشيرة عمل والعديد من الخدمات الأخرى.

تجديد تأشيرة إقامة عمل

أولاً يجب أن تقوم بالدخول على بوابة أبشر وتسجيل البيانات بطريقة صحيحة وفي المكان المحدد لها، وفي حالة أنك قمت بالتسجيل في الموقع سابقاً يجب أن تقوم بكتابة رقم الإقامة الحالي في المربع الخاص ثم رمز التحقيق الآن اضغط على استعلام سوف تظهر لك جميع البيانات ومتى موعد تجديد تأشيرة عملك.

إذا كان موعد التجديد قد اقترب قم بإجراءات التجديد للتأشيرة والتي تضمن لك تصريح العمل الصادر من قبل الكفيل التابع لك أو من خلال جهة العمل الخاصة بك.

للاستعلام والاستفسار عن صلاحية الإقامة يجب أن تكون مسجل وبياناتك كاملة وصحيحة على بوابة أبشر، كل هذا من خلال الضغط على زر في بوابة أبشر سوف توفر عليك الذهاب لمقر الجوازات للاستعلام عن موعد انتهاء التأشير وعن موعد تجديد تأشير إقامة عامل، وتجديد تأشيرة إقامة عمل، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى المقدمة للمقيمين داخل المملكة العربية السعودية، كل هذه الخدمات بالكامل مجاناً.

تحصيل المقابل المادي عن المرافقين للمغترب

جاء العديد من الأسئلة إلى بوابة أبشر عن كيف يتم التحصيل المادي من الأشخاص المغتربين عن المرافقين للمغترب أو المرافقات والرد من خلال صورة توضح آلية تحصيل المقابل المادي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *