fbpx التخطي إلى المحتوى

أودع حساب المواطن خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الدفعة الواحد والعشرون في حسابات المستفيدين رسميا، للبدء في صرف المبالغ المالية المستحقة على حسب ما أوضح المواطن منذ عدة أيام بتغيير موعد الإيداع عن الموعد المعتاد لإيداع الدفعة، وذلك لاقتراب موعد عيد الأضحى المبارك.

تفاصيل دفعة حساب المواطن ال 21

أوضح المسئولين عن البرنامج الرسمي تفاصيل دفعة الإيداع الجديدة في الحسابات البنكية للمستفيدين من الدفعة الجديدة، والمستفيدين من الدفعات السابقة ليتمكن جميع المسجلين في الحساب الرسمي من الحصول على الدعم المستحق بعد الإيداع في الحسابات.

يستمر المواطن في عملية الإيداع حتى نهاية اليوم الخميس في حسابات جميع المستفيدين، وعلى أن يتم الإعلان عن قيمة المبالغ المالية التي تم إيداعها وكافة تفاصيل الدفعة الحادية عشر من برنامج الدعم الذي يوجد به الكثير من المستفيدين.

جاء قيمة الدعم المقدم من البرنامج للدفعة العاشرة 2.6 مليار ريال كانت الجهات المختصة قامت بعملية الإيداع خلال شهر يوليو الماضي، لجميع المستفيدين في المواطن وبلغت قيمة المدفوعات بأثر رجعي 13.4 مليون ريال سعودي ليصل بذلك عدد المستفيدين أكثر من 12.4 مليون مستفيد جميعهم مستوفي شروط الأهلية، والضوابط المعلن عنها رسميا.

تستعد أيضًا الجهات القانونية برصد قيمة المبالغ المالية التي يتم إيداعها اليوم في الحسابات المصرفية اليوم للمستفيدين، وعدد المستفيدين في الدفعة الحادية عشر.

أوضح البرنامج أيضًا عن الاستمرار في ضخ الدعم لجميع المستفيدين مع تلقي طلبات الحصول على الدعم طبقا للضوابط، والشروط التي أعلن عنها القائمين على البرنامج رسميا عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للبرنامج.

ويمكن لجميع الراغبين الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي للبرنامج، وتسجيل مستفيد وملء البيانات المطلوبة مع مراعاة أن تكون جميع البيانات التي يقوم بها المواطن حتى لا يتم إلغاء طلب تلقي الدعم.

تقوم الجهات المسئولة بمراجعة كافة البيانات التي تقدم بها المواطنين، والإعلان الرسمي عن نتائج الأهلية مع إتاحة الاعتراض عليها، ومعرفتها من خلال الموقع الرسمي للبرنامج والإعلان الرسمي عن ظهور نتائج الأهلية للمتقدمين حديثا لتلقي الدعم من برنامج حساب المواطن الذي يعد من اكثر البرامج الرسمية تقديما للدعم للأسر المستحقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *