fbpx التخطي إلى المحتوى

جدول الرواتب السعودية 1440 ، بمناسبة إجازة عيد الأضحى المبارك تم إيداع الدعم للمستفيدين من دعم حساب المواطن في حساباتهم البنكية يوم الاثنين المقبل وفقاً لآلية الإيداع المتبعة في البرنامج.والذي يوافق احتفالات عيد الأضحى المبارك حيث أكد ، سلطان القحطاني المتحدث الرسمي لبرنامج حساب المواطن، عبر حسابه على موقع «تويتر» أنه بمناسبة إجازة عيد الأضحى المبارك تم إيداع مخصص الدعم  (الخميس) الثامن من شهر أغسطس.

جدول الرواتب السعودية 1440

حساب المواطن والراتب بالهجري والميلادي من خلال موقعنا سوف نساعدكم اليوم طريقك لمعرفة جدول الرواتب السعودية الجديد 2019 جدول الرواتب السعودية الجديد 1440 وفقا لأوامر الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، حيث تقرر توحيد موعد صرف الرواتب والمعاشات للموظفين بحساب المواطن، حيث تم تحديد موعد لنزول وصرف الرواتب السعودية بتاريخ 27 من كل شهر ميلادي .

توجيهات الملك سلمان

بناء على توجيهات الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين أمر ملكي كريم، تم توحيد موعد صرف الرواتب لكافة العاملين بالمملكة العربية السعودية،في تاريخ (27 من كل شهر ميلادي)، حيث أصبح التقويم الميلادي هو التقويم المتفق عليه .

راتبك في البنك وفق مواعيد محددة

ويذكر انه يتم ايداع الرواتب في الحسابات البنكية في الموعد المحدد، اذا تم الايداع في يوم الخميس يتم صرفها في يوم الجمعة، واذا تم الايداع في يوم السبت يتم الصرف في يوم الأحد.

نشكركم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديكم اى استفسار  واسئلة بخصوص هذا الخبر جدول الرواتب السعودية الجديد 2019 وموعد نزول الراتب بالهجري والميلادي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل وسوف نقوم بالرد على تساؤلاتكم واستفساراتكم في اسرع وقت ممكن .

ويمكنكم ارسال استفساراتكم لبرنامج حساب المواطن بخصوص استحقاق الرواتب والمكافآت من خلال قنوات حساب المواطن الرسمية أو رقم هاتف حساب المواطن المجاني ، ويتم تحديث معلومات الدخل من خلال 4 إجراءات وهم:

دخول الصفحة الأساسية لبرنامج حساب المواطن.

تعبئة واستكمال الطلب.

الإفصاح عن الدخل.

الضغط علي أيقونة “حفظ”.

43% من الأسر السعودية قد حصلوا على الاستحقاق الكامل لبرنامج حساب المواطن، وذلك بمعدل ألف ريال سعودي كمتوسط للدعم النقدي من خلال برنامج حساب المواطن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *