fbpx التخطي إلى المحتوى

حقيقة زيادة رسوم المرافقين ، يعتبر هذا السؤال من أكثر الأسئلة تداولاً وذلك بعد أن أقدمت لجنة الإقتصاد بالإجتماع لمناقشة التقارير السنوية التي صدرت عن وزارة التجارة والإستثمار، وإحالتها للتنسيق مع أي من الجهات المسؤولة وذات العلاقة بهذا الأمر ونطرح لكم عبر صحيفة نبض المواطن كافة التفاصيل التي وردت إلينا.

حيث تمت الدراسة بخصوص إمكانية تثبيت رسوم الوافدين والمرافقين لهمـ أم زيادتها في العام القادم 2019ـ وهذا ما تم الإهتمام به من قبل الكثير وذلك للتعرف على إجابة سؤال ما هي قيمة رسوم المرافقين للوافدين الجديدة.

حقيقة زيادة رسوم المرافقين

ناقش المجلس العديد من التقارير خلال الجلسة الثانية والستين من جلسات الأعمال لهذه السنة، وترأس الإجتماع  الدكتور عبد الله المعطاني، أما مساعده فقد وضح بأنّ التقرير الذي صدر عن وزارة التجارة جاري دراسته الآن ولم يتمّ التوصل إلى نتيجة بخصوص الحقيقة من الزيادة لرسوم المرافقين للعمالة الوافدة.

وحتى هذه اللحظة وحول حقيقة الزيادة في رسوم المرافقين للوافدين فإنّ الأخبار تُفيد ثبات قيمتها على ما هي عليه، ولكن في حال ورد أي تحديثات سيتم رفعها بنسبة بسيطة بحيث لا  تُؤثر على الوافدين أو مرافقيهم.

وبذلك نكون قد تعرفنا على حقيقة الزيادة في رسوم المرافقين للوافدين في الممكلة، وفي حال ورد لدينا أي جديد في خصوص هذا الخبر سوف يتم تحديث هذه الفقرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *