fbpx التخطي إلى المحتوى

مباراة ليفربول ونوريتش ،حقق فريق ليفربول فوز مريح على فريق نوريتش سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد فقط في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، لعب فريق ليفربول مباراة افتتاح البريميرليج على ملعب الانفيلد رود، بينما كانت المباراة بقيادة الحكم مايكل أوليفر.

نتيجة مباراة مباراة ليفربول ونوريتش

اعتمد المدرب الألماني يورجن كلوب على تشكيلته الاساسية اليوم امام نوريتش سيتى بتواجد كل من اليسون بيكر، ارنولد، روبرتسون، فان دايك وجوميز في خط الدفاع، تواجد ايضا فابينيو فينالدوم وهندرسون في خط الوسط مع المحترف المصري محمد صلاح و البرازيلي فيرمينو اوريجي في خط الهجوم.

الشوط الاول ليفربول ونوريتش

نجح فريق ليفربول في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة السابعة من زمن المباراة عن طريق هدف نيران صديقة بأقدام المدافع جرانت هانلي، نجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الثاني لفريق ليفربول في شباك نوريتش سيتي في الدقيقة التاسعة عشر.

من خلال هجمة منظمة تقدم محمد صلاح بتمريرة من فيرمينو داخل منطقة الجزاء ويسدد ببراعة في شباك تيم كرول حارس مرمى نوريتش.

استمر تألق محمد صلاح وصنع الهدف الثالث لفريق ليفربول عن طريق ركلة ركنية نفذها محمد صلاح على رأس زميله في الفريق فان دايك حولها في الشباك بالدقيقة الثامنة والعشرون.

تعرض الحارس اليسون بيكر لإصابة خلال تنفيذه لركلة مرمى وخرج من الملعب مصابا ودفع كلوب بالحارس البديل ادريان، استمرت سيطرة ليفربول على الكرة، نجح ديفوك اوريجي في تسجيل الهدف الرابع مستغلا كرة عرضية رائعة من الكساندر ارنولد داخل منقطة الجزاء في الدقيقة الثانية والأربعون.

انتهي الشوط الاول 4-0 بين ليفربول ونوريتش وخرج الفريقان من أرض الملعب باداء سئ جدا من لاعبي نوريتش الصاعد حديثا للدوري الانجليزي.

هدف نوريتش في الشوط الثاني

في الشوط الثاني تراجع لاعبي ليفربول للخلف بشكل غير مبرر، كذلك حاول لاعبي نوريتش سيتى تسجيل هدف لحفظ ماء الوجهة، بالفعل نجح المهاجم تيمو بوكي في تسجيل هدف فريق نوريتش سيتي في الدقيقة الرابعة والستون، استغل بوكي خطأ دفاعي من جوميز وارنولد وانفرد بالحارس ادريان ليسجل الهدف الاول لفريقه.

دفع كلوب ساديو ماني وكذلك جيمس ميلنر وخرج كل من ديفوك اوريجي وفرمينهو، استمر محمد صلاح في الملعب حتى نهاية المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *