fbpx التخطي إلى المحتوى

قام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز اليوم اليوم  بافتتاح  العام الرابع  من الدورة السابعة لمجلس الشورى بالرياض, كما أطلع جلالته المجلس على التطورات الداخلية والإقليمية والدولية في خطابه السنوي، مبينا السياسة العامة للمملكة وتحديد الخطوط العريضة لمحاور العمل المقبلة للمجلس.

قال الملك سلمان في افتتاح السنة الرابعة: إن المنهج الخاص بالمملكة العربية السعودية منذ أن تم تأسيسه من قبل الملك المؤسس للمملكة علي فرض شرع الله وكما أيضا مقام علي الوحدة الوطنية وتطبيق العدل واتخاذ القرارات  في مصلحة الدولة, كما أيضا قام خادم الحرمين بشكر الله على المنجزات الهائلة التي حققتها التنمية في العقود الماضية مما جعل بلدنا مصدر فخر واعتزاز لنا جميعا.

افتتاح الأعمال الخاصة بالعام الرابع للدورة السابعة

أكد الملك سلمان على أن المملكة في طريقها لتحقيق المزيد من الإنجازات من خلال رؤية 2030 بجميع محاورها القائمة على النمو الاقتصادي والاستدامة في جميع المجالات, وأشار الملك سلمان إلى أن الإنجازات التي حققتها إنجازات التنمية الضخمة في السنوات  الماضية جعلت بلدنا مصدر فخر واعتزاز لنا جميعا, وزيارة عدد من مناطق المملكة خلال العام الماضي لمواصلة اللقاءات المستمرة مع أبناء وبنات البلاد ومتابعة احتياجاتهم وإطلاق مشاريع التنمية هناك.

هدف يستقبل الدفعة الثانية لخريجي الدبلومات الصحية للتأهيل

قال الملك سلمان إن الانتعاش السريع لإنتاج أرامكو بعد الهجمات الإرهابية يثبت القدرة على تلبية الطلب العالمي ، وأن سياسة النفط في المملكة تهدف إلى تحقيق أمن وموثوقية إمدادات النفط ، مشيرا إلى أن إطلاق أرامكو سيخلق الآلاف من فرص العمل و جذب الاستثمار الخارجي إلى المملكة.

وقال الملك سلمان لقد حرصنا على التقدم في مشاريع التنمية وخلق مجالات اقتصادية جديدة كدليل على عزم الدولة الثابت على تحقيق أهدافها من خلال خلق قاعدة الاقتصاد متنوعة  واستثمار المتغيرات الاقتصادية لبناء مكاسب وطنية جديدة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *