fbpx التخطي إلى المحتوى

خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز يطلع مجلس الشورى على التطورات الداخلية, حيث  يحدد الملك من خلال خطابه السنوي المقبل ، السياسة العامة للمملكة ويحدد نقاط انطلاق ومحاور عمل مجلس الشورى, وكان ذلك في بداية السنة الرابعة من الدورة السابعة لـ «الشورى»  في مقر المجلس في العاصمة الرياض.

وقال رئيس المجلس الدكتور عبد الله آل الشيخ  إن المجلس «عقد 65 جلسة في عامه الثالث من الدورة السابعة وأصدر 262 قرار وتم تقديمه إلى خادم الحرمين الشريفين, وأعرب آل الشيخ نيابة عن المجلس عن تقديره لدعم ورعاية خادم الحرمين الشريفين و ولي العهد الأمير محمد بن سلمان .

الملك سليمان يصدر 262 قرار أمام مجلس الشوري وآل الشيخ

وقام بالمشاركة في عملية التنمية الشاملة نائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع في المجلس  في كافة مناحي الحياة تمشيا مع أهداف رؤية المملكة 2030, وأوضح  «آل الشيخ» أن المجلس حريص على تحقيق برامج رؤية المملكة وفقا لمهمتي الرقابة الرقابية والتشريعية» ،مراجعة ما تحقق «الشورى»  خلال العام الثالثة الذي تم انتهائه من دورتها السابعة.

مجلس الشوري يفتتح الأعمال الخاصة بالعام الرابع للدورة السابعة

وتابع: أن المجلس أستطاع علي تحقيق الكثير من الأعمال والإنجازات في المملكة العربية السعودية بسبب التعاون والتكامل بين المجلس ومجلس الوزراء وجميع الوزارات والهيئات الحكومية, وذلك خلال السنة الثالثة من الدورة السابعة حيث تم عمل وعقد 65 مؤتمر وتم فيهم إصدار 262 قرار يخص المملكة وتم تقديمهم لخادم الحرمين.

وكان الهدف من هذا الاجتماع هو الاطلاع علي جميع القرارات التي تم اتخاذها ومتابعة المستجدات في المملكة العربية السعودية, كما أيضا ليتم وضع خريطة ممنهجة للدورة الجدية وهي الدورة الرابعة كما أيضا تم تناول أهم الموضوعات المتعلقة بالمملكة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *