fbpx التخطي إلى المحتوى

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن برشلونة الأسباني لم يغلق الباب في وجه عودة البرازيلي نيمار، حيث أن النادي لم يبدي رفضه للصفقة، ولكن كان هناك شرط وحيد، هو أن لا تضمن صفقة انضمام نيمار وعودته إلى كتالونيا دفع أية أموال لفريقه الفرنسي، حيث أن إدارة برشلونة غير مستعدة للقيام بأي تصرفات جنونية تبدد الكثير من المال في سبيل جلب البرازيلي إلى صفوف الفريق مرة.

هل يعيد برشلونة نيمار مجددًا؟

في الحقيقة فإن هذا الصيف من أكثر الفترات التي خرجت فيها شائعات تؤكد أن نيمار على وشك الرحيل من فريق العاصمة الفرنسية، وإن كانت معظم التقارير تشير إلى أن الفريق الأقرب للحصول على خدمات المهاجم البرازيلي هو ريال مدريد الإسباني، والذي ذاعت أنباء أنه سوف يدفع  ما يزيد عن 120 مليون بالإضافة إلى انتقال مودريتش إلى باريس سان جيرمان، إلا أن هذه الأنباء لم تخرج عن طور الإشاعات.

ومن جهة أخرى فقد بدأت في الفترة القادمة بعض التقارير في الانتشار، والتي تفيد أن برشلونة الأسباني بدأ يفكر مرة أخرى في إعادة مهاجمه السابق، خصوصًا لسعي الفريق الكتالوني لإعادة دوري أبطال أوروبا إلى خزائن الفريق، وهي البطولة المفقودة منذ 2015.

باريس سان جيرمان لا يمانع انتقال نيمار خارج الفريق

في سياق متصل صدر بيان من باريس سان جيرمان الفرنسي مؤخرا، يفيد أن النادي في مفاوضات متقدمة مع أحد الأندية التي لم يسمها حول انتقال نيمار إليها، ولكن البيان لم يوضح إن كان هذا النادي هو برشلونة أو ريال مدريد الاسبانيين، ولكن وضّح أن النادي لا مانع لديه من التخلي عن نيمار في حالة ما إذا توافر المقابل المناسب من النادي الذي يرغب في شراءه.

ومن المقرر أن يعقد اجتماع بين ممثلين من إدارة الفريق الإسباني وفريق باريس سان جيرمان الخميس المقبل، في مدينة ليفربول الانجليزية للتفاوض حول الصفقة.

وفي سياق متصل نجح الفريق الكتالوني في تحقيق فوز كبير على نابولي الإيطالي مساء أمس، وكان اللقاء في اطار استعدادات الفريقين للموسم المقبل، وانتهت المباراة- التي لعبت في التاسعة بتوقيت مكة المكرمة- برباعية نظيفة، أحرزها كل من جريزمان وعثمان ديمبلي ولويس سواريز هدفين.

اقرأ أيضا: الديوك يعودون بطريقة رائعة في مباراة توتنهام ضد أستون فيلا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *