fbpx التخطي إلى المحتوى

تشكيل مباراة ليفربول وتشيلسي في كأس السوبر الاوروبي اليوم، أعلن فريق ليفربول وفريق تشيلسي عن التشكيل الرسمي لمباراة كأس السوبر على ملعب فودافون ارينا التركي اليوم، يستعد الفريقين لانطلاق المباراة خلال الدقائق القادمة، ويخوض الفريقين المران الأخير الآن على أرض الملعب استعداد لانطلاق المباراة الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت جرينتش.

تشكيل مباراة ليفربول وتشيلسي الرسمي

أعلن الالماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن تشكيلته الرسمية لمواجهة تشيلسي اليوم:حراسة المرمى: الاسباني ادريان، خط الدفاع: جو جوميز، جويل ماتيب، فيرجل فان دايك، اندري روبرتسون، خط الوسط: فابينهو، جيمس ميلنر،هندرسون، خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، اوليكس تشامبرلين.

تشكيل فريق ليفربول الرسمي مليء بالمفاجآت أبرزها غياب الكساندر ارنولد والبدء باللاعب جوميز في مركز الظهير، كذلك تواجد اوليكس تشامبرلين في التشكيلة الاساسية بدلا من فرمينهو مهاجم الفريق الأساسي، سوف يتم الاعتماد علي محمد صلاح في مركز المهاجم صريح وسيكون ساديو ماني وتشامبرلين علي الاطراف، الجدير بالذكر أن فيرمينو على دكة البدلاء مع فينالدوم وشاكيري.

أعلن الإنجليزي فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي عن تشكيلته الرسمية لمواجهة ليفربول اليوم: حراسة المرمى: الإسباني كيبا
خط الدفاع: كورت زوما، كريستنسن، سيزار أزبيليكويتا، ايمرسون، خط الوسط: كوفاسيتش، جورجينيو، نجولو كانتي، خط الهجوم: بولسيتش، بيدرو، جيرو.

التشكيل الرسمي لفريق تشيلسي هو تشكيل متوقع بتواجد جيرو في الهجوم بدلا من الشاب أبراهام بعد مستواه المتواضع امام مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي، كذلك غياب روس باركلي تواجده على دكة البدلاء والبدء بنجولو كانتي في خط الوسط، سيتواجد على دكة بدلاء تشيلسي روس باركلي وميشي باتشواي وكيندي وروديجير.

الجدير بالذكر أن فريق ليفربول يشارك في مباراة كأس السوبر الأوروبي اليوم بصفته بطل دوري ابطال اوروبا، فاز ليفربول على توتنهام 2-0 وحقق البطولة، كذلك فريق تشيلسي يشارك في مباراة السوبر الأوروبي اليوم بصفته بطل الدوري الأوروبي، فاز تشيلسي على آرسنال 4-1 وحقق البطولة، المباراة ستكون مشتعلة بين الفريقين خصوصا في ظل تواجد عداوة بين الفريقين في الدوري الانجليزي ايضا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *