fbpx التخطي إلى المحتوى

تردد قناة السعودية الرياضية أصبحت من أهم القنوات التي تهتم ببث مختلف الألعاب الرياضية خاصة على المستوى العربي ودول الخليج، ويسعى الجميع للحصول على التردد للاستفادة بما تقدمه القناة من أشياء مميزة.

تردد قناة السعودية الرياضية وأبرز ما تقدمه

ويعد أبرز ما تقدمه قناة السعودية الرياضية هو (مباريات دوري المحترفين السعودي – دوري الدرجة الأولى السعودي – كأس السوبر السعودي – كأس خادم الحرمين الشريفين)، وتقدم أيضًا القناة بطولات كأس العرب للأندية الأبطال (الدور التمهيدي الثاني)- بطولات الفئات السنية السعودية لكرة القدم- سباقات الخيل – ألعاب الإلكترونية – البطولة الرمضانية).

وبجانب ذلك هناك برامج مميزة مثل الحصاد الرياضي والذي يمتلك مشاهدات كبيرة عربياً وعلى مستوي السعودية بشكل خاص ويقدمه الإعلامي محمد الشهراني.

أخبار رياضية

نتيجة مباراة الهلال والأهلي اليوم في دوري أبطال أسيا وأهداف المباراة

تردد قناة السعودية الرياضية يمتلك عدد كبير من المعلقين

وتضم قناة السعودية الرياضية عدد كبير من المعلقين الموهوبين العرب ويعد أبرزهم على الإطلاق كلاً من ( فهد العتيبي- فارس عوض- بلال علام- محمد البخيتان، وبجانب ذلك أيضًا هناك (عائد العصيمي – محمد النعمي- راشد الدوسري- يوسف السلطان -علي الربيع- عبد العزيز هوساوي)،ويتميز كل معلق منهم بطابعه الخاص.

وتقدم القناة برامجها ومبارياتها بشكل أميز وأمتع للمشاهدين والمتابعين مما يزيد من الإقبال عليها ومتابعتها، ونقدم لكم تردد قناة السعودية العربية على النايل سات والعرب سات.

من أحداث مهمة

وتبث قناة السعودية الرياضة أحداث كبيرة من وقت لأخر حيث استطاعت أن تحصل على حقوق بث السوبر الإيطالي لكرة القدم في أكثر من مرة بجانب بطولات كبرى أخرى.

وأيضا تبث القناة الدوري السعودي بشكل مجاني، ويضم هذا الدوري عدد كبير من النجوم من داخل السعودية وأيضاً من قارات وبلدان أخرى وهو ما أضاف قيمة كبيرة لهذه المسابقة.

ولعل تطوير القناة هو الشئ الذي جعل أنظار متابعي كرة القدم تنصب على قنوات السعودية الرياضية التي نجحت في تطوير منتجاتها وبرامجها بشكل ملحوظ ورائع.

بث قناة السعودية الرياضية

وينقسم تردد قناة السعودية الرياضية إلى قناتين هما  ksa sports 1 وksa sports 2   عبر قمرين النايل سات والعرب سات وتعتبر هذه القنوات من أقوى خمس قنوات في المملكة، وتعد أيضًا من أول القنوات الرياضية على المستوى العربي، وتبث القنوات بجودة رائعة لتقديم خدمة متميزة للمتابعين، ويتابع القناة عدد كبير من محبي الرياضات المختلفة .

وتسعى إدارة القناة دائمًا لتقديم الأفضل للمساعدة وتحقيق الرضاء التام لما تقدمه من برامج ومباريات حيث أضافت أيضًا جانب من المباريات الأوروبية الكبيرة التي يعشقها المتابعين.

 

تردد قناة السعودية الرياضية
تردد قناة السعودية الرياضية

قناة السعودية الرياضية على النايل سات

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معامل الترميز جودة التقنية
نايل سات 12149 أفقي H 27500 SD
نايل سات 12284 عمودي V 27500 HD
نايل سات 12015 عمودي V 27500 SD

قناة السعودية الرياضية KSA بتقنية HD

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معامل الترميز جودة التقنية
نايل سات 12284 عمودي 27500 HD
العرب سات 12149 أفقي 27500 HD

قناة السعودية الرياضية KSA بتقنية عادية SD

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معامل الترميز جودة التقنية
نايل سات 12149 أفقي 27500 SD
العرب سات 12015 عمودي 27500 SD

الخاتمة

تردد قناة السعودية الرياضية يُبث عبر القمرين الصناعيين النايل سات والعرب سات بجودة رائعة بجانب السهولة في العثور على القناة، مما جعل القناة تحقق إنجازات كبيرة في الفترة الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *